رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي بثنائية في الدوري الإنجليزي

نشر
MANCHESTER, ENGLAND
MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 21: Players of Manchester City

تمكن مانشستر سيتي من الفوزعلى ضيفه بيرنلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي يحتضنها ملعب “الاتحاد”، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”.

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بهدف نظيف، سجله البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 12، من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس بيرنلي بعد تصديه لتسديدة فودين.

وفي الشوط الثاني أضاف النجم البلجيكي كيفن دى بروين، ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 70 من زمن المباراة، من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس بيرنلي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
حراسة المرمى:
ستيفن
خط الدفاع:
كانسيلو – أكي – ستونز – لابورت.
خط الوسط:
برنادو سيلفا – رودري – كيفين دي بورين.
خط الهجوم:
فيل فودين – رحيم ستيرلينج – رياض محرز.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 17، ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة، بعد فوزه الكاسح على واتفورد بخماسية نظيفة فى وقت سابق من اليوم، بينما توقف رصيد بيرنلى عند 3 نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وكان السيتي قد اقتنص تعادلًا ثمينا من مضيفه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في الجولة الماضية بنتيجة 2 – 2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “أنفيلد”، معقل فريق الريدز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة مضيفه فريق كلوب بروج، البلجيكى مساء الثلاثاء المقبل، في ثالث جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.