رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر تحصد 9 ميداليات في “الجائزة الكبرى” ضمن منافسات بطولة العالم للرماية

نشر
الأمصار

حصلت مصر على 9 ميداليات متنوعة بواقع 2 ذهب، 5 فضة، 2 برونز في ختام منافسات بطولة الجائزة الكبرى ضمن فاعليات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

والبطولة تستضيفها مصر، في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر الحالي، بمشاركة 350 رامٍ ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية وهي مصر، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا.

وفي المنافسات المفتوحة حصل فرانكو من مصر على المركز الأول، وحسين الديب على من مصر المركز الثاني، ومحمد فازم الثالث باكستان.

وفي منافسات الشباب حصل على المركز الأول صلاح قاسم من مصر، وأنطونيو من إيطاليا الثاني، وكليف فورد م إنجلترا الثالث، وفي منافسات الأساتذة حصل جان فرنسوا من فرنسا الأول، وعلى عمر من مصر الثانى، ومجدي شفيق من مصر الثالث.

وفي منافسات الرواد حصد هاورد يات من إنجلترا المركز الأول، ومحمد الإتربي من مصر الثاني، وأندريا من إيطاليا الثالث، وفي منافسات الناشئين حصل محمد فازم من باكستان الأول، ويوسف محمد من مصر الثاني، وياسين ماضي من مصر الثالث.

وفي منافسات السيدات حصلت ديون روجرز من إنجلترا على المركز الأول، وسحر طلعت من مصر على المركز الثاني، وسيجلينترا بيهان من فرنسا الثالث.