رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة نارية بين فرنسا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

نشر
France's forward
France's forward Karim Benzema (R) celebrates with teammate
يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الإسباني، في المواجهة التي تقام على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلانو الإيطالية، في تمام العاشرة إلا ربع مساء غدًا، في المباراة النهائية لبطولة دورى الأمم الأوروبية في نسختها الثانية.
ويدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية، لكرة القدم بين إسبانيا وفرنسا غدًا، في ملعب سان سيرو في ميلانو، وفقاً لما أكده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة.
وسيكون الإنجليزي أيضا ستوارت أتويل حكم تقنية الفار، وكانت المرة الأخيرة التي أدار فيها أنتوني تايلور مباراة لإسبانيا في الثاني من سبتمبر الماضي، بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 عندما خسر “الماتادور” على يد السويد 1-2.
وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام، إن منتخب إسبانيا يمتلك رقما مميزًا يدعمه قبل المواجهة الصعبة بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث أن الماتادور الإسباني يتمتع بأفضل سلسلة مباريات دون هزيمة أمام فرنسا، حيث التقوا في ثلاث مباريات متتالية فاز في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يتلقى أي خسائر.
وتأهل المنتخب الإسباني، إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، على حساب إيطاليا، بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل المنتخب الفرنسي، إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، على حساب بلجيكا، بعد أن فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين
وبدأ المنتخب البلجيكى بالهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق كاراسكو، ثم أضاف لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الفرنسي من العودة بقوة حيث أحرز هدفين عن طريق بنزيما ومبابي، في الدقائق 62 و 69، كل ذلك قبل أن يضيف هيرناندز في الدقيقة 90 الهدف الثالث لصالح فرنسا.