رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. صدام ناري بين إيطاليا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

نشر
الأمصار

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، اللقاء الذي يجمع المنتخب الإيطالي بنظيره الإسباني، في المواجهة التي يحتضنها استاد “سان سيرو”،في تمام التاسعة إلا ربع مساء مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية 2021.

سيدير المباراة الحكم الروسي سيرغي كاراسيف، وسيساعده مواطنوه، إيغور ديميشكو، ومكسيم غافريلين لخطي التماس، وسيرغي إيفانوف كحكم رابع.
وفي غرفة تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الهولندي بول فان بويكيل، ويساعده الحكم الألماني كريستيان دينغيرت.

كان كاراسيف، 42 عامًا، قد أدار نهائي كأس السوبر الأوروبي، بين تشيلسي وفياريال يوم 11 أغسطس الماضي، والذي انتهى لصالح البلوز، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

تأهل منتخب إيطاليا إلى نصف النهائي، بعد أن حصل على صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، متفوقًا على منتخبات هولندا، وبولندا، والبوسنة، والهرسك.

ويسعى روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، إلى تأكيد تفوقه على نظيره الإسباني، حيث أعرب عن تطلعاته لتحقيق لقب دوري الأمم الأوروبية، للموسم الحالي، واصفًا أن الوصول الى منصات التتويج، سيكون ليس بالأمر السهل إطلاقًا كما يتخيل البعض.

أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، وذلك على حساب منتخبات ألمانيا، وسويسرا، وأوكرانيا.

ويخطط منتخب إسبانيا بقيادة لويس أنريكى الثأر من نظيره منتخب إيطاليا، الذي أطاح بهم من نصف نهائي يورو 2020، وذلك رغم كثرة الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل هذه المواجهة المرتقبة.