رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف علي موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

يحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، ضيفًا ثقيلاً على نظيره برينتفورد،  الفريق الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة التي تجمع بين الفريقين علي ملعب “جريفين بارك”، والتي تقام في تمام السادسة والنصف مساء غدًا السبت الموافق 25 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ستشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث يسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته، وتحقيق الفوز على برينتفورد للانفراد  بالصدارة على أمل تعثر مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، فضلا عن حدوث تعادل بين تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة

ومن المنتظر أن تقوم قنوات “بي إن سبورتس” بنقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عبر محطة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر، تشيلسي، بينما يتواجد برينتفورد تاسعًا برصيد 8 نقاط.