رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام فالنسيا الليلة في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ضيفًا ثقيلًا على فريق فالنسيا، في المواجهة التي تجمع  الفريقين على ملعب “مستايا” معقل “الخفافيش”، في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “الليجا”.

ويسعى نادي فالنسيا لاستمرار تحقيقه نتائج إيجابية، بعدما فاز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، بعد مرور 4 جولات من الليجا، ولم يتلق أي خسارة، والحال كما هو بالنسبة للنادي الملكي.

كما اكتسح فالنسيا، فريق أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف، بالجولة الماضية، وسجل لهم كل من ماكس  جوميز، وجونزالو جيديش، وعمر ألديرتي، ومدافع أوساسونا في مرماه.

بينما حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على سيلتا فيجو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل كريم بنزيما 3 أهداف، وفينيسيوس جونيور هدفًا، وإدواردو كامافينجا هدفًا.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انطلاقة رائعة بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على مضيفه انتر ميلان، مساء الأربعاء الماضي بهدف نظيف، في أولى جولات مرحلة مجموعات.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسوس جونيور، بنزيما، رودريجو

ويصطدم ريال مدريد بعقدة عدم الفوز على فريق فالنسيا، في معقله منذ يناير 2018 في الليجا، حيث كان  أخر فوز حققه الملكي في “المستايا”، معقل فريق الخفافيش في 27 يناير عام 2018، بنتيجة 4_1.

وخسر ريال مدريد مباراتين وتعادل في مباراة، خلال أخر 3 زيارات له في معقل فالنسيا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 10 نقاط، كما هو الحال لفريق فالنسيا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، مما يعني أنها مواجهة ستشهد ندية كبيرة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني.