رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري المصري.. المصري البورسعيدي يعلن ضم أحمد الشيخ رسميًا

نشر
الأمصار

أعلن نادي المصري البورسعيدي، عن تعاقده مع لاعب بيراميدز أحمد الشيخ في سوق الانتقالات الصيفية.
وقدّم المصري صفقته الجديدة عبر حسابه الرسمي: “رحبوا معنا بثاني صفقاتنا للموسم الكروي الجديد، المايسترو أحمد الشيخ”.
الشيخ صاحب ال29 عامًا انضم إلى بيراميدز قادمًا من الأهلي، مطلع الموسم الماضي، لكنه لم يخض معه إلا 6 مباريات، بواقع 197 دقيقة، كلها في الدوري المصري، وسجل هدفًا وحيدًا.
وسبق للشيخ اللعب في تليفونات بني سويف، ثم مصر للمقاصة، كما لعب في الأهلي الذي حصد معه 7 ألقاب، منها دوري أبطال إفريقيا 2020، كما لعب معارًا لفترة قصيرة إلى الاتفاق السعودي.
وحصد الشيخ جائزة هداف الدوري المصري، موسم 2017 برصيد 17 هدفًا.
ويمتلك الشيخ مباراة دولية وحيدة مع منتخب مصر، خاضها وديًا في مواجهة توجو عام 2017.
ومن ناحية أخرى تراجع مسئولو النادي المصري البورسعيدي، عن فكرة بيع النيجيري أوستن أموتو، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادى، خرج اللاعب من حسابات علي ماهر، المدير الفني السابق للفريق، خلال الفترة الماضية، فضلًا عن استبعاده من قائمة الفريق الأفريقية، التي تم إرسالها للكاف تمهيدًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.
ويجري حسام صديق، وكيل اللاعب النيجيري، مفاوضات مع النادي المصري، لمناقشة بعض العروض الجادة التي وصلت الهداف النيجيري، لكن النادي يرفض فكرة الاستغناء عن اللاعب، ويرحب ببقائه بعد رحيل علي ماهر من القيادة الفنية للفريق.
ورحب اللاعب في البقاء مع المصري لكنه مستاء من رفع اسمه من القائمة الأفريقية للفريق، خصوصًا أنه يسعى للمشاركة القارية، ما اضطر مسئولي المصري لإقناع اللاعب بوضع اسمه في القائمة الأفريقية الثانية، حينما يحدد الكاف ذلك، وهو ما يعني غياب اللاعب عن المباريات الأولى للفريق بالكونفدرالية.