رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل كفوري يتصدر التريند بطرح "لآخر دقة"

نشر
 وائل كفوري
وائل كفوري

يعيش الفنان اللبناني وائل كفوري حالة من النشاط الفني خلال طرحه أجدد أعماله الغنائية بمشاركته فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان "لآخر دقة" وذلك على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب ، ومحطات الراديو، وأيضاً منصات الموسيقى الرقمية.

الفنان اللبناني وائل كفوري:

أغنية "لآخر دقة" للنجم وائل كفوري تأتى من كلمات وألحان رامي شلهوب، وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج عبد الله غانم. حيث روج الفنان اللبنانى وائل كفوري لاغنيته الجديدة لآخر دقة" خلال نشر فيديو على حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ولم يتعدى على الفيديو الـ10 ثوان، إذ أنه آثار اهتمام محبيه، حيث ظهروا مجموعة من متابعيه الشباب وهم يغنون ويرددون مقطعاً قصيرا من الأغنية.

وتم تصوير الفيديو كليب لأغنية"لآخر دقة " للنجم وائل كفوري فى بيروت وذلك على مدار يوم واحد، حيث يتمحور الفيديو حول الأجواء الصيفية على شواطئ لبنان وأيضا حياة الشباب خلال هذه الأجواء.

جديراً بالذكر أن آخر أعمال النجم اللبناني وائل كفوري الغنائية طرحه مؤخراً أغنية "الوقت هدية" وذلك على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وبعض منصات الموسيقى الرقمية، والتى حققت نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب الجمهور، من خلال نسب المشاهدة العالية وقت عرضها. 

واطلق النجم وائل كفوري أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، فيديو كليب اغنيته الرومانسية الجديدة "الوقت هدية ".

 وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد، ومن إنتاج شركة And Beyond ومن توزيع شركة Digital Sound..
وكان النجم وائل كفوري قد شوق جمهوره ومحبيه قبل طرح الاغنيه بساعات ونشر صورة على موقع انستجرام وعلق عليها بقوله:"الوقت هدية "الليلة..

 والجدير بالذكر انه فور طرح الاغنيه تصدرت التريند على جميع المواقع الاجتماعية، وتخطت نسبة مشاهدتها اكثر من 100 الف خلال ساعات.. تقول كلمات الأغنية.

وائل كفوري يحيي حفل عيد الفطر في دبي 12 أبريل المقبل

وفي سياق أخر، يستعد المطرب وائل كفوري لإحياء حفل عيد الفطر يوم 12 من شهر إبريل القادم، ومن المفترض أن يشاركه الحفل المطرب آدم.
الحفل يقام داخل مركز دبي للتجارة ومن المفترض أن يقدم وائل خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.