رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحفل الغنائي لـ «وائل كفوري ونوال الزغبي» في أمريكا

نشر
نوال الزغبي و وائل
نوال الزغبي و وائل كفوري

يُحيي كل من النجم «وائل كفوري والنجمة نوال الزغبي»، حفلاً غنائيًا، فى ولاية «لاس فيجاس» في أمريكا يوم 25 مايو الشهر الجاري، ومن المقرر أن يُقدم كل منهما خلال الحفل باقة مُميزة من أشهر أغنياتهم التي يتفاعل معها الجمهور.

نوال الزغبي

وتُواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبي تسجيل أغنيتين جديدتين إحداهما مصرية والثانية خليجية، ليتم طرحهما خلال الأيام المقبلة، وكتب كلمات الأغنيتين فهد الزاهد.

الأغنية المصرية تحمل عنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الخليجية تحمل عنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

ويتجدد التعاون بين النجمة اللبنانية نوال الزغبي وفهد الزاهد بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا في عدة أغاني آخرها "فخامة معاليك"، التي حققت أكثر من 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ومن المتوقع طرح الأغنيتين الجديدتين بعد عيد الفطر.

 وائل كفوري

وطرح اللبناني وائل كفوري مؤخرًا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

وطرحت مؤخرًا نوال الزغبي أغنية "فخامة معاليك"، حيث صورت كليب الأغنية في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح وتقدمها نوال الزغبي بستايل غنائي جديد باللهجة الخليجية من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي.

وائل كفوري يُطلق أحدث أعماله "الوقت هدية"

أطلق النجم وائل كفوري أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب، والمنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، فيديو كليب اغنيته الرومانسية الجديدة "الوقت هدية ".

 وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد، ومن إنتاج شركة And Beyond ومن توزيع شركة Digital Sound..

وكان النجم وائل كفوري قد شوق جمهوره ومحبيه قبل طرح الاغنيه بساعات ونشر صورة على موقع انستجرام وعلق عليها بقوله:"الوقت هدية "الليلة..

 والجدير بالذكر أنه فور طرح الاغنيه تصدرت التريند على جميع المواقع الاجتماعية، وتخطت نسبة مشاهدتها اكثر من 100 ألف خلال ساعات.. تقول كلمات الأغنية.

وائل كفوري يختتم حفلاته في أمريكا بمدينة كونيتيك

اختتم المطرب اللبناني وائل كفوري حفلاته في جولته الغنائية في أمريكا، مساء السبت، بمدينة كونيتيك، وذلك بعد نجاح حفلاته هناك.