رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Fall Guy يحصد 65 مليون دولار عقب طرحه بدور العرض

نشر
الأمصار

حصد فيلم الحركة والأكشن The Fall Guy  إيرادات بلغت 65 مليون دولار في سباق شباك التذاكر العالمي في 78 دولة منذ عرضه الخميس الماضي، وهو ما يعد نجاحًا متوسطًا للفيلم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم The Fall Guy ، أضاف 25.4 مليون دولار ليصبح المجموع الإجمالي 36.9 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي، خلال 96 ساعة من العرض في صالات السينما العالمية حيث إن الفيلم كلف ميزانية تخطت 130 مليون دولار.

Ryan Gosling and Emily Blunt's Hats in 'The Fall Guy' Drop Online

وسبق أن شارك جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم Barbie الذي تدور أحداثه فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.

راغدة شلهوب تكشف عن قصة حبها مع فنان شهير

كشفت الإعلامية راغدة شلهوب  خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا" أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لكنها لم تكشف عن اسمه.

وتحدثت راغدة عن زواجها الأول فقالت إنها كانت يومها صغيرة في السنّ ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة.

الإعلامية راغدة شلهوب : علاقتي بزوجي جيدة

وأضافت: "علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي في الحياة دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات، وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله، ولا يوجد مساحة لأن نعيش حياة الثنائي".

وأكدت الإعلامية اللبنانية أنها عاشت قصة حب مع فنان، لكن لم تتكلل بالنجاح، قائلةً: "كنت أتمنى أن تنجح العلاقة لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها قررت الارتباط منذ فترة قريبة جداً".

مايا رعيدي تخطف الأنظار وتتصدر التريند بحفل زفافها

 دخلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي، الحياة الزوجية حيث أعلنت  رسمياً ارتباطها  بالشاب فهمي كراغولا.

وحرصت الشابة اللبنانية على مشاركة متابعيها عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في "إنستغرام" صوراً للتجهيزات والديكورات التي رافقت حفل زفافها الأول البسيط، الذي أقامته في المملكة المتحدة في مطعم فخم ذي طابع تراثي، بحيث زيّنت جدرانه التماثيل الضخمة، ورُصّع سقفه المذهل بنقوش من اللون الذهبي، مما عكس فخامة المكان.