رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح إعلان تشويقي لمسلسل فرسان قريح

نشر
الأمصار

روجت منصة شاهد لمسلسل فرسان قريح الذي يعتبر من أحدث أعمال منصة شاهد الأصلية التي سينطلق عرضها قريبا.

 


ونشر الحساب الرسمي لمنصة شاهد عبر موقع تبادل الصور إنستجرام برومو المسلسل مرفقا بتعليق “الوضع صعب والمهمة أشبه بالمستحيلة.. باقي ٤ أيام وتبدأ مغامرة الوصول لمنصة التتويج”.

ومسلسل فرسان قريح هو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات يعرض على شاهد، والعمل من بطولة عدد من الممثلين الشباب السعوديين على رأسهم عبد العزيز الشهري ويوسف الدخيل، وهو من إخراج عبدالله بامجبور

 

قصة مسلسل فرسان قريح  

تدور أحداث مسلسل فرسان قريح حول رجل يقرر التخلي عن شركته التي ورثها من عائلته مقابل امتلاك نادي رياضي لكرة القدم، ويبدأ تحدي جديد مع مجموعة لاعبين غير مؤهلين في التجربة الإحترافية، حيث يعاني فريق فرسان قريح من فشله الذي طال، ولا توجد بطولة في الأفق، أما المطلوب من أبي عثمان، فهو إعادة مجد النادي.

 

وكان تصدر مسلسل البيت بيتي ٢ قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الرقمية بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة.

أحداث الحلقة الرابعة

دارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "البيت بيتي 2" حول محاولة بينو وكراكيري البحث عن معلومات حول مزرعة جدهما، والتي تقع بالقرب من الفندق المسكون، ولكنهما يجدان صعوبة في العثور على أي معلومات. يسعيان أيضًا لمنع أحلام من الكشف أي تفاصيل.

في سياق آخر، يتوجهان إلى المحامي إلهام الذي يحتاج يومين لتجهيز أوراق المزرعة، بينما يقرر كراكيري العودة إلى الفندق، لكنهما يواجهان صعوبة في تحديد موعد عودته. يقرران اللجوء إلى عصام ليساعدهما في دخول الفندق، وعلى الرغم من تأثر ذاكرته بأحداث سابقة، يوافق عصام على المساعدة.

عندما يحاول عصام الدخول إلى الفندق، يواجه صعوبات في المرور من الباي، وبعد محاولات عديدة، يدرك بينو وكراكيري أن عصام ليس مسموحًا له بالدخول.

يكتشف بينو وكراكيري تفاصيل جديدة في الفندق، مثل حقيقة حفل الزفاف والأشخاص الذين يحتضنونه، مما يدفعهما إلى محاولة كشف اللغز والهرب من الفندق.

في سياق متصل، يُغلق الصحة فندق بينو بسبب تسمم الضيوف، مما يسبب حزن بينو على فقدان المال والوقت الذي أنفقه على المشروع.