رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجابي يحسم قمة «يوفنتوس ضد روما» بالدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس ضد روما
يوفنتوس ضد روما

تعادل فريقا «روما ضد يوفنتوس» إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب «الأولمبيكو»، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يوفنتوس ضد روما

جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق روما في الدقيقة 15 قبل أن يعود يوفنتوس بهدف عن طريق لاعبه بريمر في الدقيقة 31.

بهذه النتيجة يتواجد فريق روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في 9 وخسارة مثلهم وتسجيل 62 هدفًا وتلقى 42.

بينما يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 48 هدفًا وتلقى 27.

يوفنتوس ضد روما

ويُكافح ناديي روما ويوفنتوس للوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما جعل المباراة مثيرة في أحداثها عبر الشوطين.

ويسعى فريق يوفنتوس لإثبات قوته وأحقيته كذلك ببلوغ نهائي بطولة كأس إيطاليا، حيث سيواجه أتالانتا يوم 15 مايو الحالي.

ويبدو أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، يعيش أيامه الأخيرة على رأس القيادة الفنية للسيدة العجوز، حيث ربطت تقارير، تياجو موتا، المدير الفني لبولونيا، بخلافته في المنصب الموسم المقبل.

وبالنسبة لدانييلي دي روسي، المدير الفني لروما، فإن الأمور تتجه بشكل جيد على المستوى المحلي، لكن الفريق يرغب في الحصول على المركز الرابع أو الخامس، ما يضمن له المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، حيث ستشارك إيطاليا بـ5 أندية في نسخة الموسم المقبل.

باير ليفركوزن يضرب روما بثنائية ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

اقتنص «باير ليفركوزن» الألماني فوزًا غاليًا، من مُضيفه فريق «روما» الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «الأولمبيكو» بالعاصمة الإيطالية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

سجل فلوريان فيرتز هدف فريق باير ليفركوزن، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد استغلاله خطأ دفاعي من فريق روما.

وأضاف روبرت أندريش، ثاني أهداف الفريق الألماني في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

إنتر ميلان يُحقق فوزًا ثمينًا على جنوي في الدوري الإيطالي

حقق فريق «إنتر ميلان»، فوزًا ثمينًا على جنوي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.