رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملامح جديدة لفيلم Kingdom of the Planet of the Apes قبل طرحه

نشر
فيلم Kingdom of the
فيلم Kingdom of the Planet of the Apes 

كشفت الصفحة الرسمية لموقع Rotten Tomatoes، عن مقطع فيديو يظهر من خلاله ملامح جديدة لفيلم الإثارة والفنتازيا المنتظر Kingdom of the Planet of the Apes والمقرر عرضه 10 مايو المقبل بدور العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes 

ويشهد العام الحالى الكثير من الأفلام المنتظرة لمحبى السينما العالمية، ومن تلك الأفلام أيضاً جزء جديد من سلسلة جودزيلا، بالإضافة للجزء الثانى من فيلم ويل سميث الشهير im alegend، وهو ما يجعل العام الجاري مميزاً للغاية.

وبدأت سلسلة أفلام The Planet of The Apes في عام 2001 ليتبعها عام 2003 فيلم The Planet of The Apes Revenge، وتستمر السلسة حتى عام 2017 بآخر جزء قد طرح، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والمغامرة فى رحلة جديدة مع سيزار، حيث يرغم هو وزملاؤه القرود - خلال هذا الجزء - على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل، وبعدما تعانى القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم الفانتازيا والحركة «Godzilla x Kong: The New Empire»، إلى 521 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 29 مارس الماضي حول العالم، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

إيرادات العمل

وانقسمت إيرادات العمل إلى 181 مليونًا و 700 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و339 مليونًا و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline فإن فيلم الفنتازيا الجديد Godzilla X Kong يقترب من حاجز النصف مليار دولار إيرادات خلال أسبوعين من العرض في 71 سوقًا بجميع أنحاء العالم.

Godzilla vs. Kong

فيلم Godzilla vs. Kong الأخير الذي عرض في عام 2021، من بطولة ألكسندر سكارسجارد وميلي بوبي براون وريبيكا هول وبريا تايري هنري وشون أوجوري وإيزا جونزاليس وجوليان دينيسون ولانس ريديك وكايل تشاندلر وديميان بشير وكايلي هوتل وحكيم كاى كاظم ورونى تشينج.

ويدور فيلم Godzilla x Kong: The New Empire حول تصادم اثنين من العمالقة القدماء، جودزيلا وكونج، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

فيلم «Bob Marley: One Love» يتخطى 177 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم السيرة الذاتية للنجم الراحل بوب مارلي «Bob Marley: One Love»، إلى 177 مليون و140 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 14 فبراير الماضي، ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.