رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارلو أنشيلوتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني عن شهر أبريل

نشر
الأمصار

توج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بجائزة أفضل مدرب  في الدوري الإسباني عن شهر أبريل الجاري. وأعلنت رابطة الدوري الإسباني الليجا فوز كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني  لشهر أبريل الحالي.

وتفوق أنشيلوتي بفوزه بجائزة مدرب شهر أبريل على كل من مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس وكيكي سانشيز فلوريس مدرب إشبيلية.

 

وقاد  أنشيلوتي في أبريل إلي حصد 9 نقاط بالعلامة الكاملة من أصل 3 مباريات لعبها المرينجي خلال شهر أبريل،  في الليجا وعزز تواجد فريق العاصمة الإسبانية علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني واقترابه من حسم اللقب.

وفاز ريال مدريد خلال شهر أبريل على ريال مايوركا بنتيجة (1-0)، وفي الكلاسيكو علي غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (3-2) وريال سوسيداد بنتيجة (1-0).

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها أنشيلوتي بجائزة مدرب الشهر في الليجا بعد فوزه لأول مرة في شهر أغسطس الماضي.

 

انشيلوتي

وصول بعثة ريال مدريد إلى ألمانيا استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ

وصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني مدينة ميونخ الألمانية، استعدادا للقاء المرتقب أمام بايرن ميونخ غدا، الثلاثاء، في المواجهة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة 1beIN Sports HD .

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق الملكي استقل طائرته صباح اليوم إلى ميونخ والتي هبطت ظهر اليوم، وبمجرد وصولها توجه الفريق إلى فندق يقع على بعد أمتار قليلة من ملعب التدريب.

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

بينما خطف فريق بايرن ميونخ، بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.