رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وصول بعثة ريال مدريد إلى ألمانيا استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني مدينة ميونخ الألمانية، استعدادا للقاء المرتقب أمام بايرن ميونخ غدا، الثلاثاء، في المواجهة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

وتقام مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة 1beIN Sports HD .

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق الملكي استقل طائرته صباح اليوم إلى ميونخ والتي هبطت ظهر اليوم، وبمجرد وصولها توجه الفريق إلى فندق يقع على بعد أمتار قليلة من ملعب التدريب.

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

بينما خطف فريق بايرن ميونخ، بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

ويتطلع بايرن ميونخ، الألماني، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني، غدا الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على أفضلية عندما يحل ضيفا على الريال في مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوع من الآن، خاصة وأن الفريق الألماني يأمل في حصد لقب هذه البطولة لإنقاذ موسمه، بعد فشله في التتويج بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

وستكون هذه هي المرة الثامنة التي يلتقي فيها بايرن مع الريال في الدور قبل النهائي بالبطولة، علما بأن البافاري ودع المسابقة في آخر مواجهتين جمعتهما في هذا الدور موسمي 2013 / 2014 و2017 / 2018.

وكان بايرن نجح في التأهل في 4 من أول خمس مواجهات جمعتهما بهذا الدوروهذه هي المرة الحادية والعشرين التي يتأهل فيها بايرن ميونخ للدور قبل النهائي بالبطولة، ويتفوق عليه فقط الريال الذي صعد للدور قبل النهائي للمرة الـ33 في تاريخه.

وكان الفريقان تمكنا من إقصاء فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في دور الثمانية، حيث تغلب بايرن ميونخ على آرسنال 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب الريال على مانشستر سيتي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 4/4.