رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الهلال الرسمي أمام الفتح بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

أعلن خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، تشكيل فريقه الرسمي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام نظيره الفتح، في الدوري السعودي.

يستضيف فريق الهلال، نظيره الفتح، اليوم الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من  منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، للموسم الجاري 2023_ 2024.

ويدخل الهلال المباراة محتلاً صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 77 نقطة، حصدها من لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 25، وتعادل في 2، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

بينما يتواجد فريق الفتح في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، ولديه 40 نقطة، من نفس عدد الجولات، إذ فاز في 11، وتعادل في 7، وخسر 10 مباريات.

جاء تشكيل الهلال الرسمي، أمام الفتح، كالتالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ رينان لودي
خط الوسط: روبن نيفيز ــ محمد كنو ـ سلمان الفرج
وفي الهجوم: ناصر الدوسري – ميشايل ديلجادو ــ ميلنكوفيتش سافيتش

المربع الذهبي بالدوري السعودي

بينما سيحاول فريق الفتح تحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار لاقتحام المربع الذهبي بالدوري السعودي والدخول مع الأربعة الكبار لضمان مقعد آسيوي الموسم المقبل.

وتأكد غياب سالم الدوسري نجم فريق الهلال عن مواجهة فريقه أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري السعودي للمحترفين، بسبب إصابته في العضلة الخلفية للفخذ، تعرض لها خلال لقاء فريقه الماضي أمام العين الإماراتي، الأمر الذي دفع مدرب الفريق البرتغالي خورخي خيسوس إلى استبداله في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وسيجري الدوسري خلال اليومين المقبلين أشعة على موضع إصابته، للتأكد من وضع العضلة بشكل دقيق، لتحديد البرنامجين العلاجي والتأهيلي، قبل عودته من جديد للتدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

العين الإماراتي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على الهلال السعودي

ودع الهلال منافسات دوري أبطال آسيا، رغم الفوز على العين الإماراتي، (2-1)، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

سجل هدفي الهلال كل من روبين نيفيز (4)، وسالم الدوسري (51)، فيم سجل للعين إيريك جورجينس (12).