رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحالة الصحية للفنان إبراهيم الصلال

نشر
إبراهيم الصلال
إبراهيم الصلال

تعرض الفنان إبراهيم الصلال لجلطه نقل على إثرها  إلى مستشفى جابر .
وقال نجله خالد إبراهيم الصلال عبر حسابه في منصة «إكس»: «تعرض والدي وتاج راسي إلى وعكة صحية ونقل على إثرها إلى مستشفى جابر حيث تبين إصابته في جلطه بالرأس وبفضل من الله سبحانه وتعالى تجاوزها... وحالته حاليا مستقرة.. لا تنسونه ومرضى المسلمين من دعواتكم».

إبراهيم الصلال

وأضاف: «اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ هو لك أن تشفيه وتعافيه وتشفي كل مريض».

شراكة جديدة بين سكارليت جوهانسون ومارفل .. تفاصيل

 أفادت عدة تقارير صحفية أن الممثلة سكارليت جوهانسون، اتفقت مع استديوهات مارفل، لإنتاج مسلسل جديد، خاص بعالم السوبر هيروز.
وتابعت التقارير، أن المسلسل الجديد لـ سكارليت جوهانسون، منفصل تماما، عن شخصية البطلة الخارقة في عالم مارفل، Black Widow، أن دور الممثلة الشهيرة يقتصر علي الإنتاج فقط.

عودة سكارليت جوهانسون لعالم مارفل

وكشف رئيس مارفل، كيفن فايجي، عن وجود مشروع من الممثلة سكارليت جوهانسون، تعود من خلاله، لعالم مارفل للأبطال الخارقين.

وأعلن كيفت فايجي، رئيس استديوهات مارفل، خلال لقاءه مع برنامج ET، أن مارفل، تعمل بالفعل مع الممثلة سكارليت جوهانسون، علي مشروع جديد، سيعيدها لعالم مارفل، بعد أن توفت شخصيتها Black Widow في آخر أفلامها، مشيرا أن طريقة عودتها ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

فيلم الرعب Night Swim يقترب من حصد 60 مليون دولار إيرادات

حقق فيلم الرعب Night Swim إيرادات بلغت نحو 54 مليونًا و75 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 يناير الماضى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مدته إلى ساعة و38 دقيقة.

وجاءت إيرادات العمل بين 32 مليونا و494 ألف دولا فى شباك التذاكر الأمريكى، و21 مليونا و581 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راى على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسى، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه، ويأمل أن يكون حمام السباحة فى الفناء الخلفى ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعى لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضى المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.