رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاميروني جويل ماتيب على رادار لاتسيو وروما

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أندية لاتسيو وروما مهتمان بالتعاقد مع الدولي الكاميروني جويل ماتيب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوفهما.

المدافع الكاميروني البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يحمل أيضًا جواز سفر الاتحاد الأوروبي، لديه ما يزيد قليلاً عن شهرين في عقده مع الريدز، والذي ليس من المقرر تجديده.

كان جويل ماتيب لاعبًا رئيسيًا تحت قيادة يورجن كلوب، لكنه أُجبر على ترك الملاعب في ديسمبر بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

ومن المتوقع أن يحدث كل من لاتسيو وروما تغييرات كبيرة في الصيف تحت إشراف مدربيهما الجدد، حيث يبدأ إيجور تيودور ودانييلي دي روسي على التوالي مشاريعهما الخاصة في العاصمة الإيطالية، من المقرر أن يستثمر كلاهما في الصيف لمحاولة سد الفجوة.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا": "يستعد ماتيب لمغادرة ليفربول في صفقة انتقال مجانية في الصيف، مما يجذب انتباه كل من روما ولاتسيو، ويمكنهما فتح محادثات مع اللاعب في الأسابيع المقبلة".

وأوضح التقرير أن التأهل الى البطولات الأوروبية في نهاية الدوري الإيطالي أولوية الناديين في اختيار الصفقات الجديدة وعلى رأسها جويل ماتيب الذي بات حرًا في الانتقال الى أي فريق يريده.

سقوط ليفربول أمام إيفرتون في الديربي يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها سقوط ليفربول ضد إيفرتون 0-2 في ديربي الميرسيسايد لتتضائل فرص الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

كما أشارت الصحف، إلي مفاوضات ليفربول مع آرني سلوت مدرب فينورد، لتولي القيادة الفنية للريدز خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي يستعد للرحيل عن أنفيلد نهاية الموسم الجاري.

عنونت صحيفة "ميرور"الإنجليزية،: "ليفربول يخسر بسباق اللقب حتي يخطو إيفرتون خطوة كبيرة نحو البقاء، يورجن كلوب يتعرض لأول هزيمة في جوديسون بارك".

وعن مدرب ليفربول المحتمل، علقت الصحيفة: "ليفربول يدفع بجهوده لحسم صفقة آرني سلوت، ليفربول كان في مفاوضات مساء الأربعاء مع فينورد لتعيين سلوت كبديل ليورجن كلوب".

فيما تصدر غلاف صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، عنوان: " لقد أضعتها يا كلوب، إيفرتون يتسبب بضربة موجعة لأحلام ليفربول بتحقيق اللقب بعد أن ضمن فوزه الأول في غوديسون منذ 14 عام".

ونشرت صحيفة "i"البريطانية، عنوان عن مدرب ليفربول الجديد، قائله: "فينورد يطالب بـ 10 مليون إسترليني مقابل هدف ليفربول "آرني سلوت"، مصادر أكدت أن آرني سلوت هو الخيار الأول لتعويض يورجن كلوب".