رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر.. رغم موافقة نقابة الموسيقيين

نشر
الرابر الأمريكي كاني
الرابر الأمريكي كاني ويست

نشر الرابر الأمريكي كاني ويست تفاصيل إحياء حفل غنائي داخل مصر عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي في "إنستجرام".

وأوضح الرابر الأمريكي كاني ويست، تفاصيل جولته الغنائية المقررة قريبًا للترويج لألبومه الجديد، ونشر صورة للأهرامات مؤكدًا حبه لهذا المكان في مصر وتمنيه الغناء أمامها.

لكن في المقابل، أكدت وسائل إعلام محلية إلغاء حفل الرابر الأمريكي كاني ويست في مصر المقرر إقامته بسفح هرم سقارة خلال شهر أبريل الجاري.

وأوضح الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، سبب إلغاء حفل كاني ويست في مصر بمنطقة هرم سقارة بالجيزة، مؤكدا أنه لأسباب شخصية ولم يتم تحديد موعد آخر للحفل حتى الآن.

وأثار الرابر الأمريكي كاني ويست طليق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، كانييه ويست، الجدل مؤخرا بعد أن قام بالتعرض لرجل غريب أقدم على الإمساك بزوجته بيانكا سينسوري.

وكشف موقع TMZ الأمريكي أن الشرطة تواصلت مع الرابر الأمريكي كاني ويست لاستجوابه وأخذ أقواله فيما يتعلق بحيثيات الحادث.

وكانت الشرطة قد تبلغت أن الرابر الأمريكي كاني ويست أقدم على التعرض لرجل غريب في وجهه بعد أن ادعى أنه دفع أو أمسك زوجته بيانكا سينسوري، دون أن تتعرض لأي إصابة.

وغادر الرابر الأمريكي كاني ويست البالغ من العمر 47 عاما برفقة زوجته بعد الحادثة مباشرة، لكن الشرطة فتحت تحقيقا بالحادثة على أن تأخذ بأقوال كانييه إضافة إلى الشهود الذين كانوا موجودين.

الرابر الأمريكي كاني ويست

نجاح جديد لكيليان مورفي بفيلمه Oppenheimer

حصل النجم العالمي كيليان مورفي على جائزة أخرى عن أدائه في Oppenheimer، حيث حاز الممثل مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما والتليفزيون الأيرلندية عن تجسيده لشخصية عالم الفيزياء النظرية روبرت أوبنهايمر في فيلم السيرة الذاتية الشهير للمخرج العالمى كريستوفر نولان.

يأتي ذلك بعد قائمة رائعة من الانتصارات التي حققها الممثل في موسم الجوائز هذا، حيث تم تكريمه في جوائز الأوسكار والبافتا وجولدن جلوب وSAG.
وأقر الممثل الأيرلندي، الذي تعاون مع نولان في ستة أفلام، من بينها ثلاثية Dark Knight، بأهمية الحصول على الجائزة على أرض وطنه.
بعد أن تسلم جائزته من نجمة Killers Of The Flower Moon والتي ترشحت لجائزة أفضل ممثلة دولية، ليلي جلادستون.
تم ترشيح أندرو سكوت من All Of Us Strangers وباري كيوجان من Saltburn، إلى جانب مورفي.
كما تم ترشيح نجم جيمس بوند السابق بيرس بروسنان لجائزة The Last Rifleman.
حصل Oppenheimer أيضًا على تقدير في فئة أفضل ممثل مساعد، حيث تم ترشيح كينيث براناه لأدائه كعالم فيزياء نيلز بور، خسر براناه في النهاية أمام بول ميسكال، الذي فاز بالجائزة عن فيلم All Of Us Strangers.