رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يكشف غيابات مانشستر يونايتد أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشف إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن اللاعبين المهددين بالغياب عن المشاركة فى مواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد فالمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "جارناتشو شعر ببعض الألم خلال المباراة، ولذلك قمنا باستبداله، ولكن أعتقد أنه سيكون جاهزًا غدًا".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "سنقوم بتقييم جاهزية سكوت مكتوميناي اليوم، ولكن هناك شكوك حقيقية، والأمر كذلك أيضًا بالنسبة لماركوس راشفورد".

وأوضح تين هاج "برونو فيرنانديز اشتكى بدوره من بعض الآلام في يده، ولكن أعتقد أنه سيلحق بالمباراة".

وعن مستوى الفريق فى المواجهة الأخيرة أمام كوفنتري سيتى "فقدنا السيطرة خلال آخر 20 دقيقة وواجهنا حظ سيئ، لكن حالفنا الحظ في النهاية. كانت ضربات الترجيح جيدة منا ووصلنا النهائي. وصولنا للنهائي مرتين إنجاز ضخم. بالنسبة لي كمدرب الوصول إلى 4 نهائيات خلال 4 سنوات أمر رائع".

فاز فريق مانشستر يونايتد على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 3-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع توماس توخيل لتدريب الفريق

أكدت تقارير صحفية أن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الذى يستعد للرحيل عن الفريق نهاية الموسم، بدأ مفاوضات أولية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل قيادة الفريق.

وذكرت مجلة "كيكر" الألمانية، أن السير جيمس راتكليف، المالك المشارك لنادي مانشستر يونايتد، استفسر عن إمكانية التعاقد مع توخيل، حال الاستقرار على إقالة المدرب الحالي إريك تين هاج.

وأشارت الصحيفة إلى أن توماس توخيل يريد التركيز حالياً على المباريات المتبقية للفريق الألماني، وإمكانية الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويرحل توخيل عن بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الحالي، بعدما خرج الفريق تحت قيادته من الدور الثاني لكأس ألمانيا، وخسر هيمنته على لقب الدوري على يد باير ليفركوزن.

ويبقى الأمل الأخير للتتويج بلقب هذا الموسم هو دوري أبطال أوروبا، حيث سيلاقي ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي.

وقادت ركلات الترجيح مانشستر يونايتد لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب كوفنتري سيتي، الناشط بدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، اليوم الأحد، في الدور قبل النهائي.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، بالتعادل 3/3، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة مانشستر يونايتد.