رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ركلات الترجيح تنقذ مانشستر يونايتد من سقوط مهين في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

قادت ركلات الترجيح مانشستر يونايتد لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب كوفنتري سيتي، الناشط بدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، اليوم الأحد، في الدور قبل النهائي.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، بالتعادل 3/3، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة مانشستر يونايتد.

وافتتح سكوت مكتوميناي التسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 23، قبل أن يضيف زميلاه هاري ماجواير وبرونو فيرنانديش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و58 على الترتيب.

واستغل كوفنتري تراجع أداء نجوم مانشستر يونايتد واطمئنانهم المبالغ فيه على تحقيق الفوز، ليقلص إليس سيمز الفارق بتسجيله الهدف الأول للفريق الأبيض والسماوي في الدقيقة 71، فيما أضاف زميله كالوم أوهير الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز مانشستر يونايتد وصعوده للمباراة النهائية، حصل كوفنتري سيتي على ركلة جزاء ترجمها حاجي رايت لهدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسما بالتساوي على شوطين، لم يشهد أي جديد، لتحسم ركلات الترجيح الموقف في النهاية.

وضرب مانشستر يونايتد موعدا في المباراة النهائية الشهر المقبل مع جاره اللدود مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي تغلب 1 / صفر على تشيلسي أمس السبت في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

 

تقارير: لاعبو مانشستر يونايتد يتوقعون إقالة تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء أن لاعبى مانشستر يونايتد أصبح لديهم شك فى إمكانية إستمرار مدربهم الهولندى إريك تن هاج الموسم المقبل.

ويعانى المدير الفنى الهولندى على مستوى النتائج مع مانشستر يونايتد محليًا وأوروبيًا، ويرغب الملاك الجدد للنادى فى تغيير الجهاز الفنى مع بداية الموسم المقبل.

وتمتلك عائلة جلايزر الأمريكية النادى فى الوقت بالنسبة الأكبر، لكنهم مؤخرًا باعوا 25 % من الأسهم للسير والملياردير البريطانى جيم راتكليف.

ويتولى راتكليف الأمور الرياضية فى النادى، وأصبح الأمر الناهى فى كل شىء يخص قطاع كرة القدم.

وأوضح موقع "مانشستر إفينينج نيوز" البريطانى أن هناك العديد من لاعبى مانشستر يونايتد ينتظرون قرار إدارة النادى الإنجليزى بشأن مستقبل تين هاج، قبل أن يحسموا مصيرهم.

وتنتهي عقود عدة لاعبين فى مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالى.

وفاز مانشستر يونايتد بمباراة بواحدة فقط من أخر سبع مباريات ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث أصبحت فرص الفريق فى التأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل ضعيفة.