رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مودريتش: الإيمان سر عودتنا في النتيجة أمام برشلونة

نشر
الأمصار

كشف لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، عن أهمية تحقيق الفوز في كلاسيكو الكرة العالمية أمام برشلونة ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وانتصر ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

وقال مودريتش في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: "الفوز يقربنا أكثر مما نريد من لقب الدوري الإسباني، لقد كانت ليلة رائعة وأداءً رائعًا للفريق، لم نتوقف أبدًا عن الإيمان".

وأضاف: "لقد تأخرنا مرتين في المباراة، لكننا واصلنا الضغط واللعب بشكل جيد والضغط وفي النهاية نجحنا في تعويض تأخرنا مراراً وتكراراً، إنها ليلة رائعة، مثل العديد من المباريات في البرنابيو".

وواصل: "مفتاح العودة في المباراة؟ هناك شخصية وإيمان لا يصدق، لم يعد هذا من قبيل الصدفة، إذا حدث ذلك مرات عديدة، فهذا ليس من قبيل الصدفة، هناك شيء ما في هذا الفريق، هذا يدفعنا للأمام ومع هذا الجمهور، كما هو الحال اليوم، فإن الأمر يجعل كل شيء أسهل".

"وأكمل لاعب وسط ريال مدريد: "إنه أمر لا يصدق. نحن سعداء للغاية وممتنون للجماهير. لقد خلقوا أجواء مذهلة، عندما تلعب على أرضك بينما يهتف لك الجمهور كما حدث اليوم، يصبح الأمر أسهل، علينا أن نشكر الجميع".

وأنهى: "لقد خضنا مباراة صعبة للغاية لمدة 120 دقيقة يوم الأربعاء كنا مرهقين فيها بدنيًا وذهنيًا، لكننا أظهرنا مرة أخرى أننا في حالة جيدة بدنيًا وذهنيًا، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه، بفارق 11 نقطة، ولسنا بعيدين عن الفوز بالدوري".

وقاد جود بيلينجهام، فريقه ريال مدريد، للفوز 3-2 على غريمه برشلونة، مساء الأحد، في إطار الجولة 32 من عمر الليجا، على ملعب البرنابيو. 

ثلاثية ريال مدريد، حملت توقيع فينسيوس جونيور من ركلة جزاء (18)، لوكاس فاسكيز (73) وجود بيلينجهام (90+1).

بينما سجل ثنائية برشلونة، كريستنسن (6) وفيرمين لوبيز (69).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، ويتسع الفارق إلى 11 نقطة.

بدأت المباراة بهدوء من جانب الفريقين، قبل أن يخطف كريستنسن، هدف التقدم للبارسا في الدقيقة السادسة، من ركنية نفذها رافينيا وصلت إلى اللاعب الدنماركي الذي ارتقى وسدد رأسية في شباك الميرنجي.

وأهدر فينيسيوس جونيور، فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة، حيث تلقى تمريرة في العمق من مودريتش وصوب على الطائر، لكن مرت الكرة أعلى العارضة.