رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يستضيف دريمز الغاني في الكونفدرالية

نشر
الأمصار

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السادسة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق دريمز الغاني باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الأبيض تأهل لهذا الدور على حساب مودرن فيوتشر بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، والتعادل في لقاء العودة بهدف لكل فريق، في حين تأهل فريق دريمز على حساب الملعب المالي.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل خوض لقاء العودة يوم الأحد المقبل في غانا، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، ودراسة فريق دريمز للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمنافس لاستغلالها في المباراة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل اللقاء للتسجيل وحسم المباراة بأكثر عدد ممكن من الأهداف، وفي نفس الوقت شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق الغاني خاصة وأن هجوم المنافس يعد من أبرز خطوط الفريق.

ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في لقاء القمة الأخير بالدوري، ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا"  وأحمد فتوح ويوسف أوباما وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" للإصابة،  بالإضافة إلى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، ومحمود علاء لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ومحمد صلاح زكي وسيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق دريمز بقيادة عبد الكريم زيتو لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الزمالك كي تكون مهمة فريقه أسهل في لقاء العودة.

وكان دريمز اختتم تدريباته بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال سولمون أجيستيوماكارثي أفوري وعبدول جاليلو و إيريك دانسو وسوليمانا وإيمانويل إجاي وأتواهيني وعبد العزيز عيسي وديريك وبواتينج وجون أنتوي.