رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يعد تأكيد خبر إنفصاله ... تعرف على قائمة شروط توم كروز للإرتباط

نشر
الأمصار

أكدت عدة تقارير فنية  جديدة أن النجم العالمى توم كروز لديه "قائمة شروط" لدخول قصة حب جديدة، حسبما ادعى أحد المطلعين بعد انفصاله عن نجمة المجتمع الروسية إلسينا خيروفا، وحسب ما نشره موقع In Touch Weekly، ادعى مصدر مقرب أنه "غير هذه العلاقات" بسبب المطالب الغريبة المتعلقة بحبيبته المحتملة.

وأضاقت تلك  التقارير  أن توم لديه قائمة من الشروط لشركائه الرومانسيين، مضيفًا: "أحد هذه الشروط هو ألا يكون لديهم أصدقاء أو أقارب ثرثارون قد ينقلوا حديثهم  إلى وسائل الإعلام، ويجب أن يكونوا منفتحين على الانضمام إلى عقيدته، والزواج أمر لا بد منه، ويبدو أن هناك مشكلة فى الطول، حيث لا يجب أن تكون حبيبته طويلة القامة".

وتابعت  أن مطالبه ربما أصبحت عقبة أمامه في العثور على شريكة مناسب، وعلق: "في هذه المرحلة، قد يكون غير قابل للمواعدة".

 تفاصيل جديدة عن فيلم ENTERTAINMENT SYSTEM IS DOWN

ذكرت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة، عن أحدث أفلام الممثل الشهير، كيانو ريفز، والذي سيحمل اسم ENTERTAINMENT SYSTEM IS DOWN.

The Entertainment System Is Down': Keanu Reeves In Talks To Star In Ruben  Östlund's Upcoming Airplane Disaster Film


وفيلم ENTERTAINMENT SYSTEM IS DOWN، سيكون من إخراج المخرج الشهير، "روبين اوستلوند"، وستدور أحداثه حول رحلة طيران اجتماعية، طويلة المدى، لا يعمل فيها نظام الترفيه، مما يثير فوضى كبيرة داخل الطائرة.

تفاصيل عرض فيلم Hit Man على نتفليكس

حددت منصة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس، تاريخ ٧ يونيو المقبل، ليكون موعدا لعرض أحدث أفلامها، Hit Man.

تفاصيل فيلم Hit Man


فيلم Hit Man، يدور حول أستاذ جامعي، يعمل سرًا كقاتل مأجور، لصالح شرطة "هيوستن"، للإيقاع بالأشخاص الذين يحاولون توظيفه، لتتعقد الأمور عندما يقع في حب إحدى النساء التي تستأجر خدماته، لقتل زوجها المسيء، مما يدفعه إلى خطر التحول إلى مجرم.

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه
 

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.


فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.