رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توم هيدلستون يكشف حقيقة عودته لتجسيد شخصية Loki

نشر
الأمصار

كشف الممثل "توم هيدلستون"، حقيقة عودته لتجسيد شخصية، Loki، في عالم مارفل مرة أخرى.



وقال هيدلستون، في تصريحات صحفية عن ظهور شخصية  Loki، في أعمال مارفل القادمة، أم لا: "لا أعلم، وإذا كنت أعلم... فقد لا يُسمح لي بإخباركم ذلك، لكنني حقًا لا أعلم، أستديوهات مارڤل تحمي معلوماتها بشكل صارم لذا أعذروني".


كاتب مسلسل Loki يكشف حقيقة إنتاج جزء ثالث من المسلسل


في سياق متصل، كشف كاتب مسلسل Loki، إريك مارتن، حقيقة إنتاج جزء ثالث من العمل، بعد انتهاء عرض الجزء الثاني من المسلسل.


وأكد إريك مارتن، في تصريحات صحفية، إنه لن يكون هناك موسم ثالث من مسلسل Loki، قائلا: "أنه نصفين من كتاب، الموسم الأول نصف، والموسم الثاني نصف، الآن سنغلق الكتاب، على لوكي وTVA".

وعرضت اليوم الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل Loki، حصريا على منصة ديزني بلس.

11.2 مليون مشاهدة للحلقة الأخيرة من مسلسل LOKI


حصلت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل مارفل LOKI، علي 11.2 مليون مشاهدة بعد أول 3 أيام من عرضها حصريا، على منصة ديزني بلس.

وبذلك الرقم الكبير للمشاهدات تصبح الحلقة الأخيرة من مسلسل،LOKI، هي ثاني حلقة تحصل على أكبر عدد مشاهدات في منصة ديزني+، خلال عام 2023 بعد الحلقة الأخيرة، من الموسم الثالث لمسلسل The Mandalorian.

رحلة رعب بالعناكب.. بوستر جديد لفيلم Sting قبل عرضه في إبريل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب المنتظر Sting، بوستر رسميا جديدا للعمل المنتظر عرضه في ابريل المقبل عبر شاشات السينما في جميع أنحاء العالم، من إخراج وتأليف المخرج الأسترالي كياه روش ترونر.

فيلم Sting يسرد رحلة رعب لإحدى الفتيات مع العناكب، ويعد هذا الفيلم هو تجربة جديدة للمخرج الأسترالي الذي سبق وصنع عددا من الأفلام الهامة مثل فيلمه Wyrmwood: Road of the Dead الذى طرح عام 2014 وهو من أفضل أفلام الزومبي التي تم عرضها خلال السنوات الأخيرة، كما تتضمن اعماله كل من DaemonRunner وNekrotronic وWyrmwood: Apocalypse لعام 2021.
وعلى سياق آخر، طرح القائمون على فيلم الخيال العلمي والحركة Civil War التريلر الرسمي للعمل المقرر عرضه في 12 ابريل المقبل عبر شاشات السينما في جميع انحاء العالم، والذي يعرض بتقنية IMAX لتضمن الفيلم الكثير من المشاهد الخيالية والحركة والاثارة.

عرض أول لفيلم كريستين ستيوارت الجديد بمهرجان برلين السينمائي

شهد مهرجان برلين السينمائي الدولي عرض أحدث فيلم سينمائي للممثلة كريستين ستيوارت بعنوان Love Lies Bleeding.

وأن العرض الخاص للفيلم الجديد بحضور نجمته، ضمن فعاليات الدورة رقم 74 للمهرجان السينمائي الشهير لعام 2024.

أيضًا كانت قد شاركت الممثلة الشابة سيرشا رونان بالعرض الخاص لفيلمها الجديد The Outrun، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي