رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يُواجه كالياري في مُهمة العودة للانتصارات بالدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

يُواجه فريق «يوفنتوس» نظيره «كالياري»، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب «سردينيا أرينا»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 63 نقطة، فيما يأتي فريق كالياري في المركز الـ 14 برصيد 31 نقطة.

يخوض اليوفي لقاء اليوم بهدف حصد الثلاث نقاط بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام تورينو.

يستهدف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإيطالي، في مركز الوصافة أو المرتبة الثالثة على أقصى تقدير من أجل حجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، فيما يأتي ميلان وصيفًا برصيد 69 نقطة، ومن خلفه يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

في المقابل يقدم كالياري أداءً مميزًا خلال آخر 3 جولات من الدوري الإيطالي، حيث تعادل في مباراتين مع هيلاس فيرونا وإنتر ميلان، وفاز على أتالانتا.

تُذاع مباراة كالياري ضد إنتر ميلان التاسعة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، على قناة AD SPORTS Premium 1.

يوفنتوس يكشف تفاصيل عُنصرية جماهير لاتسيو ضد «ماكيني» في كأس إيطاليا

أعلن نادي «يوفنتوس» الإيطالي، تعرض لاعبه الأمريكي «ويستون ماكيني» لإهانات عُنصرية من جماهير لاتسيو أثناء استبداله بمباراة الفريقين، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي.

وساهم ماكيني في فوز يوفنتوس بنتيجة 2-0 على لاتسيو، بعدما صنع هدفا لزميله دوسان فلاهوفيتش قبل أن يخرج في الدقيقة الـ89 وينزل بدلاً منه كارلوس ألكاراز.

ونشر نادي يوفنتوس بيانا قال فيه: "رصد يوفنتوس مقطع فيديو متداولاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يبدو من خلاله ترديد هتافات تمييزية آتية من قطاع الفريق الزائر، من المدرجات، موجهة إلى ويستون ماكيني في أثناء تبديله".

وتابع: "بعد أن أكد اللاعب الواقعة، يعلن النادي تفعيل كل الإجراءات التي تستهدف التحقق مما حدث، وسيتعاون بشكل كامل لتحديد المسئولين".

ومن المقرر أن يتم فتح تحقيق في الواقعة من جانب الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية، والتي أكدت أن هناك تعاملا قويا ضد العنصرية لتحجيم هذا السلوك غير الرياضى في ملاعب إيطاليا.

يوفنتوس يتلقى ضربة مُوجعة قبل قمة لاتسيو بالدوري الإيطالي

تلقى نادي «يوفنتوس» بقيادة ماسميليانو أليجري، المدير الفني للفريق، ضربة مُوجعة قبل مواجهة نظيره «لاتسيو» يوم السبت القادم، على ملعب «الأولمبيكو»، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.