رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. تعرف على موعد طرح فيلم السرب في دور العرض المصرية

نشر
فيلم السرب
فيلم السرب

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن طرح فيلم السرب في جميع دور العرض المصرية يوم 1 مايو المقبل، حيث طرحت الشركة عبر منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي البرومو الرسمي لفيلم السرب معلنين عن موعد عرضه.

فيلم السرب بطولة النجوم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم السرب

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وكان المخرج أحمد نادر جلال، قد قدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمنتج تامر مرسي، لتوفير كل ما يلزم لإخراج فيلم السرب، على أكمل وجه وفي أفضل صورة عالمية.

وأضاف أحمد نادر جلال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن فيلم السرب نال استحسان الناس بشكل كبير.
وتابع المخرج أحمد نادر جلال: "كل الجهات حرصت على إخراج فيلم السرب في أفضل صورة، ونشكر كل القائمين على فيلم السرب".

فيلم السرب

أبرز تصريحات الفنانة ميس حمدان عن فيلم أسود ملون

صرحت الفنانة ميس حمدان أن اعتماد فيلم أسود ملون الذى يتم عرضه حالياً في السينمات خلال موسم عيد الفطر السينمائى 2024، على الفانتازيا والخروج عن المألوف هو السبب في موافقتها على المشاركة فيه إلى أنها تجسد دور ملكة فرعونية تدعى "زي" وأنها تحب أي دور به تقمص لشخصيات مختلفة وخارج عن المألوف.
وقد انطلق عرض فيلم أسود ملون يوم الأربعاء الماضي 10 أبريل بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة، وهو بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين، من تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

عرض فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد ورنا رئيس في عيد الحب المقبل - بوابة  الأهرام

تعرف على إيرادات الفيلم المصري "أسود ملون"

حقق الفيلم المصري أسود ملون بطولة الفنانة رنا رئيس، والفنان بيومي فؤاد،  إيرادات متوسطة بشباك التذاكر، منذ طرحه في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

وحصد فيلم أسود ملون أمس الاثنين الموافق 15 أبريل، إيرادات بلغت نحو103.090 جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم أسود ملون، حول منظمة حفلات زفاف، تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، ومع ظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.