رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهرجان دبي للكوميديا يعلن تقديم مواهب كوميدية من جنوب إفريقيا لعروض خاصة

نشر
الأمصار

أعلن مهرجان دبي للكوميديا عن تقديم مواهب كوميدية من جنوب أفريقيا تؤدي عروضها في المدينة 


ومن المقرر أن يبهر التألق الكوميدي لجنوب أفريقيا المسرح في مهرجان دبي للكوميديا ​​الجاري تنفيذه. إضافة إلى التشكيلة المتميزة بالفعل.

مهرجان دبي للكوميديا” يعود ليحتفي بأجواء المرح والضحك من 12 حتى 22 مايو –  AlMadar Magazine

وسيقدم اثنان من كنوز الكوميديا ​​في البلاد، ألفريد أدريان ورياض موسى، متعة للجماهير بسحرهما وذكائهما المميز. يشتهر هؤلاء الكوميديون بقدرتهم على معالجة المواضيع الحساسة بروح الدعابة والبصيرة، ويعدون بنظرة جديدة ومرحة للحياة والعلاقات والمجتمع.

سوف يثير “ألفريد أدريان” عظامًا مضحكة من خلال عرضه “غير صالح في الأربعين”، الذي يسرد التجارب الكوميدية للتنقل في حياة منتصف العمر. انتظروه يوم الجمعة 19 أبريل في روكسي سينما في دبي هيلز مول.

وفي الوقت نفسه، سيصف رياض موسى، المحبوب من قبل الجمهور المحلي والعالمي، جرعة صحية من الضحك في روكسي سينما في دبي هيلز مول يوم السبت 20 أبريل. ومع موهبته في مزج الفكاهة الملاحظة مع الحكايات الشخصية، فإن أداء موسى مدروس للغاية. استفزاز لأنها دغدغة الأضلاع.

يقدمها مهرجان دبي للكوميديا ​​ورواد الترفيه، Blu Blood، بالتعاون مع تقويم دبي، وHyperama، وLekker Shop، وتعد هذه الجواهر الكوميدية بإسعاد الجماهير من جميع الخلفيات. لا تفوت فرصة اللحاق بهم مباشرة في أحد الأماكن الرائدة في دبي.

احتفالاً بالضحك في الفترة من 12 إلى 21 أبريل، يعد مهرجان دبي للكوميديا ​​تذكرتك إلى عالم من المرح، حيث يضم بعضًا من أطرف الشخصيات في العالم. قم بتأمين تذكرتك الآن على Platinumlist وانضم إلى روعة الضحك.

مهرجان عمان السينمائي يعرض 22 فيلما من غزة

يعرض "مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم" مجموعة من ٢٢ فيلما قصيرا تم تصويرها كليا في غزة في الأشهر القليلة الماضية في خضم الحرب الدائرة على القطاع.

أفلام روائية ووثائقية وتحركية وفيديو

سيأتي العرض العالمي الأول لمجموعة أفلام روائية ووثائقية وتحركية وفيديو آرت والتي تحمل اسم "من المسافة صفر" في الدورة الخامسة للمهرجان والتي تمتد من ٣ إلى ١٠ يوليو القادم في العاصمة الأردنية عمان. لقد أطلق هذه المبادرة المخرج الفلسطيني المخضرم رشيد مشهراوي الذي شاركت أفلامه في أهم المهرجانات العربية والدولية وحازت على عشرات الجوائز العالمية، وقد أشرف على المشروع فنياً و سينمائياً بمساعدة مهنيين من العالم العربي والأجنبي.

في هذا الصدد، قال مشهراوي : "من الأهداف الرئيسية للمبادرة إتاحة الفرصة للفنانين والشباب وصانعي الأفلام من المحترفين والمبتدئين في غزة للتعبير عن أنفسهم من خلال الفن ونقل حكايات لم يتم سردها من قبل، خاصة القصص الشخصية، وتقديمها بطريقة تحترم الجودة الفنية والتقنية." وأكد أن هذا المشروع "أعاد الى مجموعة العاملين فيه الثقة بالنفس وروح المبادرة وساهم في تجاوزهم اليأس والإحباط وبثّ فيهم شيئا من الأمل والتفاؤل المفقودين".