رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكيل جورجينيو يفتح الباب ليوفنتوس وفيورنتينا

نشر
الأمصار

كشف جواو سانتوس، وكيل أعمال اللاعب الإيطالى جورجينيو، عن حقيقة العروض التى وصلت للاعب الأرسنال خلال المرحلة المقبلة فى فترة الإنتقالات الصيفية.

وكشف سانتوس، عن مفاجأة قوية تفيد بأنه ينتظر إتصال من المدير الرياضى لفريق يوفنتوس إذا ما أراد ضم موكله قبل بداية الميركاتو الصيفى المقبل.

وينتهي عقد جورجينيو مع أرسنال  بنهاية الموسم الحالى، مع وجود بند يمكن الطرفان من التمديد لعام إضافى.

وشارك الدولى الإيطالى فى 52 مباراة مع منتخب بلاده، لذلك فكرة العودة إلى منافسات السيريا A  ستكون وجهة قوية محتملة.

واعترف جواو سانتوس فى مقابلة مع TV Play بأنه لم تكن هناك محادثات رسمية حتى الآن مع أى فريق فى إيطاليا، لكنه قدم تفاصيل حول شائعات انتقاله إلى يوفنتوس أو فيورنتينا.

وقال جواو سانتوس بأنه سيتفاجأ إذا ضم يوفنتوس جورجينيو بسبب القائمة الحالية للاعبى خط الوسط وأوضح:" في رأيى، هم لا يحتاجون للاعب مثل جورجينيو".

واستطرد:" إذا احتاج جيونتولى فى أى وقت للاعب خط وسط مثل جورجينيو، فيمكنه دائمًا الاتصال بى".

ولم يستبعد جواو سانتوس إمكانية انتقال جورجينيو إلى فيورنتينا:" إنه مشروع طموح، نادٍ يريد التواجد فى دورى أبطال أوروبا، ولكن في الوقت الحالى لم يتصل بنا فيورنتينا".

بايرن ميونخ يخوض مواجهة حاسمة أمام أرسنال بدوري أبطال أوروبا

يخوض فريق «بايرن ميونخ» الألماني، مواجهة حاسمة، عندما يستضيف نظيره «أرسنال» الإنجليزي، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب «أليانز أرينا»، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وانتزع أرسنال الإنجليزي تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارة الدوري الألماني بشكل رسمي والذي حسمه باير ليفركوزن للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

ويسعى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، لاستعادة الإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره أستون فيلا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.