رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

نشر
الأمصار

يشارك النجم نيقولا معوض مع مرام علي في النسخة العربية من المسلسل التركي “امرأة”، الذي تم عرضه على الشاشات التركية عام 2017، واستمر لثلاثة مواسم متتالية من إنتاج mbc.

وسيبدأ تصوير المسلسل في تركيا خلال الأسابيع القادمة، وتحديداً في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول.

و من المقرر أن يُعرض المسلسل الذي يتألف من 90 حلقة، على شاشة MBC خلال الخريف المقبل.

أما قصة المسلسل، فتدور حول امرأة تُدعى بهار (أوزجي أوزبرنجي) تقع في حب رجل وتتزوجه وتنجب منه طفلين، لكن فجأة يختفي الزوج في ظروف غامضة، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، قبل أن يعود الزوج للظهور لاحقاً، وتنكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل حول أسباب اختفائه بهذه الطريقة.

نيقولا شارك مؤخرا في الموسم الرمضاني ٢٠٢٤ في مسلسل الحشاشين بدور الشاعر والعالم عمر الخيام كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل أجنبي جديد تم تصويره بالكامل في الإمارات العربية سوف يعلن عن تفاصيله قريبا.

وكان حضر النجم نيقولا معوض العرض الخاص لفيلمه العالمي الأمريكي His Only Son والذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية بحضور فريق عمل الفيلم ومخرجه ديفيد هيلينج وذلك قبل طرحه في 2600 صالة عرض بأمريكا، و صالات عرض مختلفة في استراليا ، كندا ، نيوزلاندا، على أن ينطلق الفيلم بدور العرض اللبنانية يوم 6 إبريل، وظهر النجم نيقولا معوض ببدلة وردية اللون من تصميم مؤمن عوض.

ويعتبر نيقولا معوض أول ممثل لبناني يلعب دور بطولة رئيسية في فيلم هوليودي، وقد تم اختياره من بين 1700 ممثل من جنسيات مختلفة، ويشارك نيقولا في بطولة الفيلم سارة سيد، دانيال داسيلفا، إيان ماسكوفتز، وهو من سيناريو إخراج ديفيد هيلينج.

وانطلق مؤخرًا لنيقولا معوض مسلسل الثمن ليتصدر تريند منصة شاهد وينال إشادة جماهيرية، ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، والذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي.

ويقوم نيقولا معوض بشخصية كرم، ويُشاركه في بطولة المسلسل النجوم باسل الخياط، رزان جمال، وهو للمخرج فكرت قاضي، كما انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل دهب مع النجم الأميركي جيمس فرانكو والذي سيعرض خلال عام 2023.

وكان النجم نيقولا معوض قد حظي بموسم مميز خلال 2022، حيث شارك بفيلمه Three Thousand Years of Longing في الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي وذلك خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمي الأول بالمهرجان، وشاركه في بطولة الفيلم النجوم العالميين أدريس ألبا وتيلدا سوينتون، ويعتبر نيقولا هو الممثل العربي الوحيد المشارك في الفيلم كما انطلق له فيلم ماكو على منصة نتفلكس والذي تصدر قائمة الأعلى مشاهدات في مصر و معظم الدول العربية على المنصة.

أخبار أخرى….

مارتن سكورسيزى يعود إلى مهرجان كان السينمائى بـKillers of the flowers moon

كشف مهرجان كان السينمائي الدولي عن عرض فيلم المخرج العالمى مارتن سكورسيزي الجديد  Killers of the flowers moon  في المسابقة الرسمية للدورة الـ 76 التي ستقام في الفترة ما بين 16 إلى 27 مايو المقبل في عرضه العالمي الأول.

فيلم Killers of the flowers moon  من إنتاج منصة أبل بتكلفة وصلت إلى 200 مليون دولار، العمل الجديد يعيد سكورسيزي من جديد إلى المسابقة الرسمية لـ مهرجان كان السينمائى بعد 40 عاماً منذ آخر مشاركة له، حيث كان After Hours  الذى شارك في عام 1986، هو الأخير.

يقوم ببطولة فيلم Killers of the flowers moon، كل من ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، ليلي جلادستون، جيسي بليمونز، كارا جايد مايرز، جانا كولينز وجيليان ديون، وهو مقتبس من كتاب ديفيد جران، والذي يحمل نفس الاسم، وكتب السيناريو إريك روث ومارتن سكورسيزي.

وتدور أحداث فيلم Killers of the Flower Moon في أوكلاهوما في عشرينيات القرن الماضي ويحكي عن سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تعرف باسم "عهد الإرهاب".