رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

25 إبريل.. عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

نشر
الأمصار

تقرر عرض المسلسل المصري "البيت بيتي" الجزء الثاني في 25 إبريل الجاري وذلك عبر منصة شاهد الرقمية.

ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول وأيضًا أن يحظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور، ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل كان الأكثر مشاهدة أثناء عرضه واستطاع أن يتصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

تفاصيل مسلسل "البيت بيتي" 

 المسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب. 

أحداث مسلسل "البيت بيتي"

 تدور قصة مسلسل البيت بيتي حول «بينو» والذي يجسده مصطفى خاطر، الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه "كريم "محمد محمود عبدالعزيز وشيرين "إيمان الشريف.

وعرض آخيرًا للفنان كريم محمود عبدالعزيز، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان المنقضي.

ويشار إلى أن يتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي و إخراج محمد أمين.

 

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعماله مسرحية "عملوها ازاي" تدور  احداثه حول محقق مشهور بحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، لتدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.
بطولة كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، حمدي الميرغني، عائشة بن احمد، اوس اوس.