رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد بتشان يصل الكويت لإحياء حفل ليالي العيد مع رامي جمال

نشر
الأمصار

وصل  المطرب أحمد بتشان إلى الكويت استعداد لإحياء حفلته المنتظر ضمن حفلات ليالى العيد مع المطرب رامي صبري يوم الخميس المقبل.



ومن المفترض أن يعقد بتشان البروفات الخاصة مع فرقته الموسيقية للاتفاق على قائمة الأغاني التى يقدمها امام جمهوره الكويتي.

الحفل من المفترض أن يقام يوم الخميس المقبل على مسرح حديقة الشهيد وسط حضور الآلاف من جمهور الثنائى بتشان ورامي صبري.

ويلتقي الجمهور الكويتي مع حفلين غنائيين مميزين ضمن سلسلة "ليالي العيد" بحديقة الشهيد من تنظيم a music للمنتج أحمد الخالدي، ويقام الحفل الأول الذي يجمع بين رامي صبري وبتشان يوم 18 أبريل، فيما يقام الحفل الثاني للمطرف في اليوم التالي 19 من نفس الشهر.

يأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفاء بعيد الفطر، وقال ًمنظم الحفل أحمد الخالدي، إن الحفلات المرتقبة تستكمل سلسلة الحفلات التي قدمها الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا وتأتي هذه المرة بعنوان "ليالي العيد".

وأعرب، عن سعادته بالتعاون مع الفنانين رامي صبري وأحمد بتشان ومطرف المطرف، قائلا: "المطرف مستقبل الأغنية الكويتية واتشرف بالتعاون معه وهو فنان استثنائي ويحظى بقبول كبير ، وكذلك النجم رامي صبري والنجم أحمد بتشان".

وأضاف الخالدي، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لتهيئة المسرح في ظل حرصه على توفير كافة الإمكانات الفنية والتقنية ليظهر نجوم الحفلات بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مجموعة أخرى من الحفلات لنجوم الكويت والوطن العربي.

وفي سياق أخر، يستعد الفنان اللبناني الشهير مروان خوري لمعانقة جمهوره في المغرب بعد عيد الفطر في سهرة فنية كبرى يعود من خلالها إلى البلاد بعد غياب طويل، إذ كان آخر لقاء له مع معجبيه المغاربة في حفل بمركب ميغاراما البيضاء سنة 2022.

وأعلن مروان خوري أنه سيحيي حفلا فنيا بمدينة الدار البيضاء في الـ25 من شهر أبريل الجاري بقاعة حياة رجنسي، حيث شرع في الترويج للموعد المرتقب عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

وعبر صاحب “كل القصايد” عن سعادته البالغة بلقاء الجمهور المغربي، معربا عن اشتياقه الكبير للمغرب وأهله وحماسه لرؤية محبيه من جديد.

ومن المرتقب أن يتحف مروان خوري الحضور بباقة متنوعة من أشهر وأنجح أغاني “ريبيرتواره” الفني المتنوع، التي أداها خلال مسيرته الفنية وجعلته يكسب قاعدة جماهيرية كبرى بمختلف أنحاء الوطن العربي.

ثلاث أغان جديدة.. مروان خوري يكشف عن أعماله القادمة مع إليسا

أكد الفنان مروان خوري، أنه ينتظر الكثير من الأعمال الغنائية التى تطرح على مدار العام، موضحا أنه انتهى من تلحين وتأليف كلمات ٣ أغاني جديدة الفنانة إليسا ، بعد أغنية “كله وهم” .