رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يتجه إلى إنجلترا لمواجهة مان سيتي بقمة أبطال أوروبا.. صور

نشر
الأمصار

توجهت بعثة ريال مدريد إلى إنجلترا ظهر اليوم الثلاثاء، لمواجهة مان سيتى غدًا الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.

يترأس بعثة الريال المتجهة إلى مدينة مانشستر استعدادًا لمواجهة السيتيزنز فى قمة دورى أبطال أوروبا، فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام ورودريجو جوس وفيدي فالفيردي وتوني كروس وكامافينجا وأوريلين تشواميني.

 

واستدعى الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب الريال 22 لاعبًا لمواجهة مان سيتى وهم كالآتى..

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

أنشيلوتي مدرب الريال

 

 

توني كروس

 

 

خوسيلو وكيبا

 

 

فينيسيوس ورودريجو

 

 

ميليتاو وبيلينجهام

 

 

ميندي وكامافينجا

 

 

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي

بدأت الأزمات مبكراً بين ريال مدريد الإسباني والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك قبل إتمام التعاقد رسمياً وانضمام مهاجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان الحالي إلى صفوف ريال مدريد فى الصيف المقبل.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن مبابي يرغب فى المشاركة بأوليمبياد باريس بناءً على طلب من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال الدعوة التى قدمها الرئيس الفرنسي لكيليان مبابي لحضور مأدبة عشاء بنهاية فبراير الماضي.

وفى المقابل، فإن ريال مدريد يرفض مشاركة لاعبيه فى الأوليمبياد والتي تتسبب فى غيابهم عن جولة الفريق الملكي فى الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، وذلك وفقا لتأكيدات صحيفة سبورت.

 

كما كشفت الصحيفة عن حل ريال مدريد المقترح بأن يتخلى مبابي عن 50% من حقوق صوره لتعويض خسائر غيابه عن جولة الولايات المتحدة، وهو ما رفضه محامي مبابي.

ويلعب ريال مدريد يوم 31 يوليو في شيكاغو ضد ميلان الإيطالي، قبل مواجهة برشلونة يوم 3 أغسطس في نيويورك، وفي السادس من أغسطس يواجه تشيلسي.

وأصبح كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قريبا جدا من الانضمام الي فريق ريال مدريد الإسباني، حيث لم يتبقي سوي الإعلان رسميا عن الصفقة بعد توقيع العقود.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن مبابي يرغب فى المشاركة بأوليمبياد باريس بناءً على طلب من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال الدعوة التى قدمها الرئيس الفرنسي لكيليان مبابي لحضور مأدبة عشاء بنهاية فبراير الماضي.

وفى المقابل فإن ريال مدريد يرفض مشاركة لاعبيه فى الأوليمبياد، والتي تتسبب فى غيابهم عن جولة الفريق الملكي فى الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد، وذلك وفقا لتأكيدات صحيفة سبورت.