رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد الحفل القادم للفنانة آمال ماهر

نشر
آمال ماهر
آمال ماهر

أعلنت الفنانة آمال ماهر عن موعد إنطلاق حفلها القادم بعد غياب، ومن المقرر أن يقام الحفل بالقاهرة، يوم ١٩ أبريل المقبل، فى أحد المولات الشهيرة.

وتستعد النجمة آمال ماهر للعودة إلى الجمهور من جديد، بمفاجآت عديدة وذلك لتجدد نشاطها الفني بعد نجاحها الأخير بألبوم “أنا كويسة” التي طرحته في وقت سابق وحقق نجاحا كبيرا.
وتقدم آمال ماهر، خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي حققت نجاحًا، وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل والمنصات الموسيقية المختلفة.
كما تستعد النجمة آمال ماهر لطرح عدة أغاني منفردة خلال الفترة المقبلة بعد نجاح ألبوم “أنا كويسة”.

أصالة تعزي الشعب العماني في ضحايا حادث منخفض المطير

أعربت الفنانة أصالة، عن تعازيها للشعب العماني في حادث منخفض المطير والذي أدى إلى 17 حالة وفاة.

 

وكتبت أصالة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “أهلي وأحبتي عزائي ومواساتي لجميع أهل عمان الكرام الطيبين على هذا المصاب الجلل رحم الله الشهداء قلبي مع أهلهم وذويهم أدعو الله لكم بالصبر والسلوان.. حفظ الله بلادكم الطيبة وأدعو الله أن يحفظكم”.

 

تبدأ من 155 دولار.. أسعار تذاكر حفل أصالة بقصر الإمارات


أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري، المرتقب في أبوظبي 27 أبريل المقبل، عن تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، من خلال الموقع الإلكتروني.

وجاءت أسعار تذاكر حفل أصالة نصري، بين الفئات السعرية التالية: (155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي). 

 

وتحيي أصالة نصري، حفل غنائي لها في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، يوم 27 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية. 

أصالة وأغنية أصحاب الأرض

من جهة أخرى، تواجه المطربة أصالة أزمة جديدة بخصوص أحدث أغانيها “أصحاب الأرض“ وهي الأغنية التي تدعم بها شعب فلسطين، فبعد انسحاب إحدى المطربات المعروفين بالمشاركة في الأغنية رغم تسجيل صوتها، وطلبها عدم المشاركة لتخرج الصورة النهائية بصوت اصالة فقط رغم  كون العمل معد ليكون ديو غنائي، تواجه أصالة تحدي وتهديد جديد.

الأزمة الجديدة التي تواجهها أصالة، هي إرسال أكثر من انذار لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهام أصاله بكونها محرضة على القتل وسيتم اغلاق الأغنية، لتتصدر النجمة السورية تريند اليوم عبر تويتر، دعما وحبا لها لمواجهة هذه الأزمة .