رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبرز تصريحات الفنان باسل خياط عن زوجته

نشر
الأمصار

صرح  الفنان باسل خياط:"ناهد زوجتي أكتر مرة حسيت فيها بالحب الحقيقي، وعلاقتي بيها من أول ما شوفتها قلت هذه البنت هاتجوزها".

وتابع  خياط:"ناهد زوجتي أكتر مرة حسيت فيها بالحب الحقيقي، وعلاقتي بيها من أول ما شوفتها قلت هذه البنت هاتجوزها".

وأضاف  باسل خياط:"أنا كنت مستحيل أتزوج لكن مراتي شجعتني لتغيير رأيي لما شوفتها وأعجبت بيها وبشخصيتها وحسيت فعلا إني لقيت حب حياتي والحب اللي ببحث عنه في البنت اللي ارتبط بيها".

وأشار:"زوجتي كانت تبكي حتى تملأ المخدة بدموعها بسبب المعجبات وانا كنت بحاول افهمها الوضع بتاعي، والمشكلة بالنسبة إني لست رومانسيا معها وده بحكم شخصيتي".

ميل جيبسون يشكر روبرت داوني جونيور لدعمه بعد فضيحة معاداة السامية

وجه النجم العالمى ميل جيبسون الشكر لزميله الممثل العالمى روبرت داوني جونيورعلى دعمه له بعد فضيحته السابقة التي تم فيها القبض عليه بتهمة معاداة السامية، حيث وصف جيبسون داوني بأنه "جريء وكريم ولطيف" لحثه هوليوود على مسامحته بعد التعليقات المعادية للسامية التي أدلى بها في عام 2006.

قال جيبسون لـ Esquire: "في إحدى المرات، واجهت موقفًا صعبًا نوعًا ما، والذى كان سيتسبب في إنهاء مسيرتي المهنية، حيث كنت في حالة سكر، وقلت بعض الكلام الغبي، وفجأة: تم إدراجي في القائمة السوداء".
وتابع جيبسون قائلا: "بعد عامين، دعاني روبرت إلى جائزة ما كان يحصل عليها، ولم أكن موجودًا إلى حد كبير في هوليوود في ذلك الوقت، ووقف وتحدث نيابة عني، وكانت لفتة جريئة وسخية ولطيفة منه".
يشير جيبسون إلى حفل توزيع جوائز السينما الأمريكية لعام 2011 حيث حصل داوني جونيور على الجائزة السنوية واستخدم خطابه لمعالجة ما حدث لجيبسون.


لقد طلب من هوليوود الانضمام إليه قائلا:"مسامحة صديقي على تجاوزاته، وتقديم نفس الصفحة النظيفة لجيبسون التي قدمتموها لي، والسماح له بمواصلة مساهمته العظيمة والمستمرة في فننا الجماعي دون خجل"، في إشارة من داونى جونيور إلى مشاكله القانونية في التسعينيات مما أدى إلى دخوله السجن.

داوني جونيور يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد

حسم الممثل روبرت داوني جونيور، أول جائزة أوسكار في تاريخه، كأفضل ممثل مساعد، عن دور في فيلم Oppenheimer.

وأقيم مؤخرًا، حفل غداء مرشحي الأوسكار، في مدينة بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحضر الحفل جميع مرشحي الأوسكار، وعدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم مارجو روبي، وكيليان مورفي، وبيلي إيليش، وغيرهم.