رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الزمالك في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

اشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني. 

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وواصل علي معلول وأليو ديانج تدريباتهم ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى ‏المشاركة في التدريبات الجماعية.

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

قذيفة وسام أبو علي أمام زد تُعيد الأهلي للانتصارات في الدوري المصري

عاد الأهلي المصري إلى سكة الإنتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخرى ونجح في الفوز بشق الأنفس على زد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

الأهلي دخل مباراة الليلة وهو يعاني في بطولة الدروي بعدما خسر من البنك الأهلي 3-4 ثم تعادل مع أنبي 2-2 لذا خاض لقاء زد تحت شعار الفوز فقط وهو ما تحقق في اللحظات الأخيرة بقدم البديل وسام أبو علي.

بهذه النتيجة رفع الاهلى رصيده إلى 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

في المقابل،  يحتل فريق زد اف سى المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب  الفريقين وسقط عمر كمال في الدقائق الأولى من اللقاء بعدما تعرض لإغماءة بسيطة لكنه سرعان ما واصل المشاركة في اللقاء .

أول الهجمات الخطرة في المباراة ، كانت من الأهلي في الدقيقة السادسة بعدما مرر كريم الدبيس كرة عرضية جيدة قام كهربا بتصليحها لعمرو السولية الذي سدد كرة أرتدت في قدم العش ووصلت  الكرة مرة أخرى إلى السولية لكنه سددها بعيداً عن الشباك.

نشط أداء زد تدريجياً ، وتعرض السولية لإصابة بسيطة أستكمل بعدها اللقاء ، واصل الأهلي الأداء بدون تركيز أمام مرمى زد وأهدر كهربا والسولية أكثر من فرصة أخرى للتسجيل.