رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة أروى تعلن طرح أغنيتها الجديدة "من عاب ابتلا"

نشر
الأمصار

أعلنت الفنانة أروى طرح  أغنية جديدة بعنوان "من عاب ابتلا" بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتحمل الأغنية في مضمونها الكثير من التفاصيل المشوقة، فهي ميكس خليجي عراقي من ألحان الموسيقار طلال، كلمات الشاعر أنور المشيري وتوزيع موسيقي لحسام كامل وإشراف عام خالد أبو منذر، وتم تنفيذ الأغنية وتصوير الكليب في دولة الإمارات مع المخرج علاء الأنصارى.

اشتهرت أروى بأداء أغنياتها بالطابع الخليجي كما غنّت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية، وقدمت أروى فنها بأسلوب متطور وحديث فكانت أول أغنياتها "كما الريشة" وهي أغنية سبق وغناها الفنان أبو بكر سالم وأغنية «طبول المكلا» وتسعى أروى دوما للبحث في كنوز الغناء الحضرمي لاستخراج ما يناسب لونها وجمهورها.

الفنانة اليمنية أروى: ليس لليمن أي فضل علي / فيديو| جراءة نيوز

أروى عاشت في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، واستكملت دراستها في القاهرة بالمرحلة الإعدادية والثانية وتخرجت في كلية الهندسة قسم عمارة، ومن ثم التحقت بمعهد الموسيقى العالي، ولكن رفض أهلها الدخول للمجال الفني وممارسة هوايتها، ولكن قدمت في بداية مشوارها الفني عددا من الأغاني التي تميزت بالطابع الخليجي واليمني، وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري عام 2011 ورزقت منه بفتاة تدعى نورة.

أبرز تصريحات الفنان باسل خياط عن زوجته

صرح  الفنان باسل خياط:"ناهد زوجتي أكتر مرة حسيت فيها بالحب الحقيقي، وعلاقتي بيها من أول ما شوفتها قلت هذه البنت هاتجوزها".

وتابع  خياط:"ناهد زوجتي أكتر مرة حسيت فيها بالحب الحقيقي، وعلاقتي بيها من أول ما شوفتها قلت هذه البنت هاتجوزها".

وأضاف  باسل خياط:"أنا كنت مستحيل أتزوج لكن مراتي شجعتني لتغيير رأيي لما شوفتها وأعجبت بيها وبشخصيتها وحسيت فعلا إني لقيت حب حياتي والحب اللي ببحث عنه في البنت اللي ارتبط بيها".

وأشار:"زوجتي كانت تبكي حتى تملأ المخدة بدموعها بسبب المعجبات وانا كنت بحاول افهمها الوضع بتاعي، والمشكلة بالنسبة إني لست رومانسيا معها وده بحكم شخصيتي".

ميل جيبسون يشكر روبرت داوني جونيور لدعمه بعد فضيحة معاداة السامية

وجه النجم العالمى ميل جيبسون الشكر لزميله الممثل العالمى روبرت داوني جونيورعلى دعمه له بعد فضيحته السابقة التي تم فيها القبض عليه بتهمة معاداة السامية، حيث وصف جيبسون داوني بأنه "جريء وكريم ولطيف" لحثه هوليوود على مسامحته بعد التعليقات المعادية للسامية التي أدلى بها في عام 2006.

قال جيبسون لـ Esquire: "في إحدى المرات، واجهت موقفًا صعبًا نوعًا ما، والذى كان سيتسبب في إنهاء مسيرتي المهنية، حيث كنت في حالة سكر، وقلت بعض الكلام الغبي، وفجأة: تم إدراجي في القائمة السوداء".
وتابع جيبسون قائلا: "بعد عامين، دعاني روبرت إلى جائزة ما كان يحصل عليها، ولم أكن موجودًا إلى حد كبير في هوليوود في ذلك الوقت، ووقف وتحدث نيابة عني، وكانت لفتة جريئة وسخية ولطيفة منه".