رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل انضمام الفنان جوزيف كوين لفيلم The FANTASTIC FOUR

نشر
الأمصار

كشف الفنان جوزيف كوين، عن اختياره، لتجسيد دور، البطل الخارق، جوني ستورم في فيلم The FANTASTIC FOUR.


وأضاف جوزيف كوين، في تصريحات صحفية:"لدينا مجموعة رائعة من الممثلين والعاملين في الفيلم... عندما تحدثت مع مات مدير العمل، كانت لديه رؤية رائعة لهذا الأمر، والمجموعة التي لدينا أكثر من رائعة، لقد كان قرار انضمامي، قرارًا سهلًا... لقد أردت بالتأكيد أن أكون جزءًا منه".

هل يكرر جوزيف كوين نجاح "Stranger Things"في الموسم الجديد من "Gladiator"؟

 فيما ذكرت تقارير صحفية أن استديوهات مارفل، اختارت شخصية، Galactus، لتكون هي شخصية الشرير الرئيسي، في أحداث فيلم Fantastic Four.

وأوضحت التقارير، أن استديوهات مارفل، بدأت محادثات مع الممثل الشهير خافيير باردم،  ليجسد شخصية الشرير Galactus.

 استديوهات مارفل

فيما أعلنت استديوهات مارفل، عن انضمام الممثلة جوليا جارنر إلى طاقم عمل فيلم مارفل  The Fantastic Four، بدور 'Shalla-Ball.

إصدار أول بوستر رسمي لفيلم The Fantastic Four
أصدرت استديوهات مارفل، أول بوستر رسمي لفيلمها المنتظر، Fantastic Four، وذلك بعد الإعلان الرسمي لأسماء أبطال الفيلم.

وجاء أول بوستر لفيلم، Fantastic Four، بطريقة الرسوم المتحركة، وظهر فيه أبطال الفيلم الخمسة، بشخصياتهم الخارقة.

تأجيل حفل العيد لـ نوال الكويتية في دبي لأسباب فنية

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نوال الكويتية، في دبي، عن تأجيل موعد الحفل لأسباب فنية لم تكشف عنها، ولم يتم تحديد الموعد الجديد للحفل. 

وكان ينتظهر أن تحيي نوال الكويتية حفلا غنائيا ساهرا على مسرح دبي أوبرا، يوم 10 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك. 

أحدث أعمال نوال الكويتية 

من جهة أخرى، نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، فيديو من كواليس تسجيل أغنية تتر المسلسل التي تقدمها الفنانة الكويتية نوال.

وكانت كشفت الفنانة نوال الكويتية، عن قصة زواجها من الملحن الكويتي ​مشعل العروج​، حيث أشارت أنها جاءت بعد صداقة دامت لـ 13 عاما.

وصرحت خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، في «بودكاست Big Time»: زوجي كان ماسك شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي».

وأضافت: «قبل الزواج وبعد الزواج لأن «مشعل» مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية» .