رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "شقو" يتخطى 9 ملايين جنيه إيرادات في ثانى أيام عيد الفطر

نشر
فيلم شقو
فيلم شقو

حقق فيلم "شقو" بطولة النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح، إيرادات كبيرة فى ثانى أيام عبد الفطر المبارك، حيث انطلق عرضه فى السينمات فى وقفة العيد، وحصد شقو 9 ملايين و806 آلاف جنيه، ليتصدر شباك التذاكر محققا 17 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات.

وجاء فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

أبطال فيلم شقو بطولة عمرو يوسف

"شقو" بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم  شقو بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

تعرف على إيرادات الفيلم المصري "عالماشي" عقب عرضه في العيد

حقق فيلم "عالماشى" فى أول أيام عيد الفطر المبارك إيرادات أكثر من مليون ونصف المليون جنيه مصري للنجم على ربيع فى دور العرض.

تفاصيل فيلم عالماشي 

فيلم عالماشي بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال الفنان على ربيع

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" وعرض في السينمات الفترة الماضية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.