رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على مواعيد عرض المسلسل الهندي “رياح الحب الموسمية” بالدبلجة المغربية

نشر
الأمصار

أعلنت قناة MBC 5 عن موعد عرض أولى حلقات  المسلسل الهندى الشهير “رياح الحب الموسمية” عبر شاشاتها وبالدبلجة واللهجة المغربية، وذلك يوميا  في الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والرابعة مساء بتوقيت المغرب.

مسلسل رياح الحب الموسمية 

قصة مسلسل رياح الحب الموسمية في إطار درامي رومانسي، يتناول العمل قصة رجل وامرأة تزوجا وهما لا يحبان بعضهما البعض، حيث نرى كيفية التعامل والمشكلات بينهما، ثم يجدان الحب بمرور الوقت، وتبلغ عدد حلقات مسلسل “رياح الحب الموسمية” 453 حلقة.
ويأتي مسلسل رياح الحب الموسمية بطولة ناكول  مهيتا ديشا بارما كانبوريا بانديت شوبهافي تشوسكي انجوم فقيه الفيا كابديا مانراج سينج   تاليف ايكتا كابور اخراج برانفير سينج ساهر رضا

تعرف على إيرادات الفيلم المصري "عالماشي" عقب عرضه في العيد

حقق فيلم "عالماشى" فى أول أيام عيد الفطر المبارك إيرادات أكثر من مليون ونصف المليون جنيه مصري للنجم على ربيع فى دور العرض.

تفاصيل فيلم عالماشي 

فيلم عالماشي بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

وكانت آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" وعرض في السينمات الفترة الماضية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

المطرب تامر عاشور يحصل على حكم البراءة في قضية شركة "روتانا"

حصل المطرب والملحن المصري، تامر عاشور على حكم البراءة في القضية المقامة ضده من شركة "روتانا"، كما حصل على مبلغ نصف مليون جنيه تعويضا.

وفور ظهور قرار القضاء، نشر تامر عاشور عبر حسابه الخاص في تطبيق "إنستغرام" بياناً أصدره محاميه الخاص سامح المنياوي، حول خلافه مع الشركة جاء فيه: "أخيراً تم إسدال الستار من القضاء المصري العظيم على النزاع مع شركة (روتانا) بأن صدر حكم نهائي برفض كل ادعاءات الشركة المستمرة والمتكررة بأن الفنان تامر عاشور يتعدى على حقوقها وانتهى إلى إلزامها بتعويضه بمبلغ نصف مليون جنيه".