رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلغاء مسلسل شخصية Jon Snow المنفرد

نشر
الأمصار

Jon Snow، أعلن الممثل "كيت هارينجتون"، عن إلغاء مسلسله الجديد، الذي يتمحور حول شخصية Jon Snow الشهيرة، إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل Game Of Thrones.

إلغاء مسلسل شخصية Jon Snow المنفرد


وكشف الممثل كيت هارينجتون، في تصريحات صحفية، أن سبب إلغاء مسلسل شخصية Jon Snow المنفرد، يعود إلى عدم وجود سيناريو جيد للعمل، قائلا: "حاليًا، هذا المسلسل غير مطروح على الطاولة، لأننا جميعًا لم نتمكن من العثور على القصة الصحيحة لنرويها".

تفاصيل مسلسل Jon Snow
يذكر أن المؤلف الشهير جورج مارتن، كان قد كشف في وقت سابق، عبر تصريحات صحفية أنه يعمل في على كتابة عمل مشتق، من مسلسل Game Of Thrones، تحت عنوان  Snow، مؤكدا أن الممثل البريطاني كيت هارينغتون سيعود لتأدية شخصية جون سنو ضمن أحداث المسلسل الجديد، وأن كيت هارينغتون هو الذي عرض عليه الفكرة.


وأعلنت شبكة قنوات HBO عن إنتاجها لمسلسل جديد مشتق من مسلسلها الشهير Game Of Thrones، وسيتمحور المسلسل حول شخصية "Jon Snow" مع عودة الممثل البريطاني كيت هارينجتون لأداء الشخصية.

مسلسل Snow، كانت ستدور أحداثه بعد نهاية أحداث مسلسل Game Of Thrones.

فيما ذكرت صحيفة "THR" في تقرير لها، إن مشروع المسلسل الخاص بـ “جون سنو”، كان من الممكن أن يفتح الباب لباقي الشخصيات من عالم  Game Of Thrones، من أجل إنتاج مشاريع خاصة بهم، كـ آريا ستارك، وسانسا ستارك، وبريان اوف تارث.

شبكة قنوات HBO
وتشتهر مجموعة قنوات HBO، بإنتاجها لعدد من المسلسلات الضخمة التي حققت شهرة ونجاح كبير حول العام، من أهمها مسلسل 'Game of Thrones'، والذي صنف كأفضل مسلسل تلفزيوني في السنوات الأخيرة، وHBO شبكة تلفزيونية أمريكية تابعة لإعلام تايم وارنر، وتقدم الشبكة خدمتي تليفزيون مدفوعتي الأجر لأكثر من 40 مليون مشترك أمريكي، ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة هناك خدمات الفيديو حسب الطلب، كما أن HBO متعاقدة مع عدد من القنوات حول العالم لبيع سلسلة من البرامج التلفزيونية لأكثر من 150 بلدا.

وكان  كشف الفنان جوزيف كوين، عن اختياره، لتجسيد دور، البطل الخارق، جوني ستورم في فيلم The FANTASTIC FOUR.


وأضاف جوزيف كوين، في تصريحات صحفية:"لدينا مجموعة رائعة من الممثلين والعاملين في الفيلم... عندما تحدثت مع مات مدير العمل، كانت لديه رؤية رائعة لهذا الأمر، والمجموعة التي لدينا أكثر من رائعة، لقد كان قرار انضمامي، قرارًا سهلًا... لقد أردت بالتأكيد أن أكون جزءًا منه".

هل يكرر جوزيف كوين نجاح "Stranger Things"في الموسم الجديد من "Gladiator"؟

 فيما ذكرت تقارير صحفية أن استديوهات مارفل، اختارت شخصية، Galactus، لتكون هي شخصية الشرير الرئيسي، في أحداث فيلم Fantastic Four.

وأوضحت التقارير، أن استديوهات مارفل، بدأت محادثات مع الممثل الشهير خافيير باردم،  ليجسد شخصية الشرير Galactus.