رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقع Variety يكشف عن مخرج الجزء الثالث من فيلم Dune

نشر
الأمصار

أعلن موقع Variety أن الجزء الثالث من فيلم Dune، سيقوم بإخراجه دينيس فيلنوف، الذى اخرج الجزأين الأولين من السلسلة،  في حين أن تفاصيل القصة لم يتم تأكيدها بعد، فمن المتوقع أن يستمر الفيلم في قصة بول أتريدس (تيموثي شالاميت) وهو يتصارع مع العواقب المظلمة لدوره كالمسيح فريمان.

ولكن لم تعلن شركة Legendary بعد عن جدول زمني للوقت الذي قد يبدأ فيه الإنتاج في Dune: Part Three، لكن الاستوديو يعتزم ظهور الفيلم لأول مرة قبل مشروعه التالي مع المخرج  وهو مقتبس من كتاب Nuclear War: A Scenario،  لآني جاكوبسن.

و قال فيلنوف إنه سيكون من "الصحي" التراجع قليلاً عن سلسلة الخيال العلمي، بعد أن صور الجزء الأول والجزء الثاني متتاليين، ومع ذلك، كان من المتوقع دائمًا أن يعود للجزء الثالث.

فيلم "Dune: Part Two"

وأكد فيلنوف لمجلة تايم في مقابلة جديدة قبل طرح فيلم "Dune: Part Two": "سيكون فيلم Dune Messiah هو آخر أفلام Dune بالنسبة لي".

فيلم Dune: Part Two 2024 مترجم HD كامل

وصرح المخرج في ديسمبر من العام الماضى 2023، إن فيلم "Dune Messiah" "يتم كتابته الآن، السيناريو على وشك الانتهاء لكنه لم ينته بعد، وسيستغرق الأمر بعض الوقت".

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

أنجلينا جولي تُقرر رفع دعوى جديدة ضد طليقها براد بيت

زعم محامو الممثلة العالمية «أنجلينا جولي»، أن طليقها النجم العالمي «براد بيت»، كان يُسيء معاملة الممثلة جسديًا قبل حادث الطائرة عام 2016 الذي أدى إلى تقديمها طلب الطلاق، وفقًا لملف جديد للمحكمة، ولم يرد بيت بعد على هذا الاتهام.

ويأتي هذا الادعاء الجديد كجزء من المعركة القانونية المستمرة بين الزوجين السابقين بشأن مصنع النبيذ الفرنسي Château Miraval، حيث تدعي جولي أن بيعها للعقار قد تم حظره من قبل بيت، وأنه لن يسمح بذلك إلا إذا وافقت على الصفقة.

الاعتداء الجسدي على أنجلينا جولي

وفي الملف الجديد، الذي شاركه موقع «PEOPLE»، يقدم محامو جولي الادعاء: "في حين أن تاريخ بيت في الاعتداء الجسدي على جولي بدأ قبل وقت طويل من رحلة العائلة بالطائرة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس، وكانت هذه الرحلة هي المرة الأولى التي يوجه فيها الاعتداء الجسدي على الأطفال أيضًا، ثم تركته جولي على الفور".