رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة إلى نهائي كأس السوبر السعودي على حساب الوحدة

نشر
الأمصار

خطف نادى الاتحاد تذكرة نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة، لينتظر الفائز من الهلال ضد النصر في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم بنصف النهائي الآخر.

الاتحاد ضد الوحدة

تقدم الاتحاد عبر الفرنسي كريم بنزيما في الثانية 55 من بداية اللقاء ليعود نجم النمور للتسجيل لأول مرة منذ هدفه في مرمى الأهلى بكأس العالم للأندية في ديسمبر الماضى، ويوقع على أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودى.

وأضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثانى لصالح الاتحاد في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وقبل صافرة النهاية، قلص حسين العيسى الفارق بهدف لصالح الوحدة في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى.

كأس السوبر السعودي

تقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

يتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

مباراة الاتحاد والوحدة

وجاء تشكيل الاتحاد في مباراة اليوم كالتالى..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيليبي - مد الله العليان.

خط الوسط: فيليبي جوتا - نجولو كانتي - علي الشمراني.

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرازق حمد الله - رومارينو.

تشكيل الاتحاد ضد الوحدة

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

 

وتلقي الاتحاد دفعة قوية مواجهة الوحدة اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث إستعاد لاعبه مهند الشنقيطي قبل ساعات قليلة من السفر إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي.

ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.

فيما يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.