رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي بمواجهة الاتحاد ضد الوحدة

نشر
الأمصار

سجل كريم بنزيما، هدف تقدم الاتحاد ضد الوحدة في الدقيقة الأولى من المباراة التي تجمعهما حاليًا في نصف نهائي كأس السوبر السعودى، الذى يجمع الفريقين على استاد آل نهيان في أبوظبى بالإمارات.

الاتحاد ضد الوحدة

وجاء هدف بنزيما من تسديدة مفاجأة للحارس من داخل منطقة الجزاء ليعلن عن تقدم اتحاد جدة قبل اكتمال نصاب الدقيقة الأولى من بداية المباراة، ليصبح أسرع هدف فى تاريخ السوبر السعودى بعد مرور 55 ثانية.

 

 

كأس السوبر السعودي

تقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

يتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

مباراة الاتحاد والوحدة

وقرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة استبعاد 3 لاعبين من مواجهة الوحدة اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وهم عبد الله الجدعاني حارس المرمى وسعد الموسى قلب الدفاع ومهند الشنقيطي الظهير الأيمن.

ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.

على الجانب الآخر، يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.

وجاء تشكيل الاتحاد في مباراة اليوم كالتالى:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - أحمد حجازي - لويز فيليبي - مد الله العليان.

خط الوسط: فيليبي جوتا - نجولو كانتي - علي الشمراني.

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرازق حمد الله - رومارينو.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي فريق الاتحاد مع الوحدة والهلال أمام النصر التاسعة مساء اليوم.

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

 

وتلقي الاتحاد دفعة قوية مواجهة الوحدة اليوم، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث إستعاد لاعبه مهند الشنقيطي قبل ساعات قليلة من السفر إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للعميد للمرة الأولى منذ إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها منتصف ديسمبر الماضي.

ويتسلح الاتحاد بكوكبة من النجوم أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، على رأسهم كريم بنزيما ونجولو كانتي والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله ورومارينهو.

فيما يأمل الوحدة في تحقيق المفاجأة من خلال مشاركته الأولى، أسوة بـ 4 أندية تمكنت من حصد اللقب في ظهورها الأول والوحيد في كأس السوبر السعودي، وهي الاتحاد الفتح والشباب والأهلي على الترتيب.