رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبرز تصريحات كريم محمود عبد العزيز في بودكاست بيج تايم

نشر
 كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

 صرح الفنان كريم محمود عبد العزيزخلال تواجده كضيف برنامج بودكاست بيج تايم: "من وأنا صغير كنت بتكلم مع أبويا في موضوع الجواز، من ابتدائي وعايز أتجوز كالتزام ومش عايز يبقى فيه فجوة بيني وبين وأولادي".


وأوضح خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "لما قلت لأبويا أنا عايز أتجوز وعندي 19 سنة قال لي: امشِ يلا خش جوا".

وأضاف كريم محمود عبد العزيز: "اتعرفت على مراتي في الجامعة وفيه أصدقاء مشتركين واتقابلنا صدفة وبعدين حصل شرارة حب وبعدين قلت لأبويا أنا دلوقتِ بحب وعايز أتجوز خلاص، قال لي اصبر يا ابني على الجواز شوية أنت لسه صغير، واستنى لما مخك ينضج شوية علشان ما تجيش تقول استعجلت والارتباط ممكن يؤثر في شغلك".

موقع Variety يكشف عن مخرج الجزء الثالث من فيلم Dune

أعلن موقع Variety أن الجزء الثالث من فيلم Dune، سيقوم بإخراجه دينيس فيلنوف، الذى اخرج الجزأين الأولين من السلسلة،  في حين أن تفاصيل القصة لم يتم تأكيدها بعد، فمن المتوقع أن يستمر الفيلم في قصة بول أتريدس (تيموثي شالاميت) وهو يتصارع مع العواقب المظلمة لدوره كالمسيح فريمان.

ولكن لم تعلن شركة Legendary بعد عن جدول زمني للوقت الذي قد يبدأ فيه الإنتاج في Dune: Part Three، لكن الاستوديو يعتزم ظهور الفيلم لأول مرة قبل مشروعه التالي مع المخرج  وهو مقتبس من كتاب Nuclear War: A Scenario،  لآني جاكوبسن.

و قال فيلنوف إنه سيكون من "الصحي" التراجع قليلاً عن سلسلة الخيال العلمي، بعد أن صور الجزء الأول والجزء الثاني متتاليين، ومع ذلك، كان من المتوقع دائمًا أن يعود للجزء الثالث.

فيلم "Dune: Part Two"

وأكد فيلنوف لمجلة تايم في مقابلة جديدة قبل طرح فيلم "Dune: Part Two": "سيكون فيلم Dune Messiah هو آخر أفلام Dune بالنسبة لي".

فيلم Dune: Part Two 2024 مترجم HD كامل

وصرح المخرج في ديسمبر من العام الماضى 2023، إن فيلم "Dune Messiah" "يتم كتابته الآن، السيناريو على وشك الانتهاء لكنه لم ينته بعد، وسيستغرق الأمر بعض الوقت".

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.