رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة 28 من مسلسل المعلم.. لغز المخدرات يكشفه مصطفى شعبان

نشر
المعلم
المعلم

شهدت الحلقة 28 من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان، العديد من الأحداث المثيرة والهامة، حيث أن المعلم مصطفى شعبان اكتشف سر المخدرات وأن السبب في ذلك بشر وعمه، بعد ان بلغه قلاش بهذا السر وتوفى في الحال.

 

سر المخدرات

وقام محمود الليثي بخطف ابنه الجنتل ، ولكن المعلم رفض ذلك وابلغها بسر تجارة والدها في المخدرات، بعدها يذهب المعلم لمواجهه بشر بحقيقة وضع المخدرات لابوه في السمك .

 

 

في وقت سابق، تضمنت الحلقة 22 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024 أحداثا مثيرة.
 

وبدأت الحلقة، بنقل “زمزم” والتي تلعب دورها “سهر الصايغ” إلى المستشفى بعد فقدها للوعي،  وهناك أخبر الطبيب “لـ منعم” والذي يلعب دوره أسامة الهادي أن التحاليل أثبتت أنها مريضة بسرطان الدم.

 

وتتوالى الأحداث، ويذهب “المعلم” إلى منصور الجنتيل وعنتر وشداد لمساواتهم على نصيبه في المخدرات  التي دخلت معه في شحنة السمك التي اشتراها من السويس دون علمه، ويطلب “المعلم” من الجنتيل ان يكتب له محلات سوق السمك و250 مليون جنيه مقابل أن يعطي له المخدرات.

 

ومن ضمن الأحداث، يكتشف “المعلم” (مصطفي شعبان) للمرة الأولي أن زوجته “زمزم” والتي تلعب دورها سهر الصايغ  بأنها مريضة بسرطان الدم، حيث أنها أخفت عن الجميع حقيقة مرضها طوال الحلقات السابقة ورفضت العلاج لأنها تعلم أن حالتها ميؤس منها، وفي مشهد مؤثر قام “المعلم” بلوم زوجته على أنها أخفت مرضها عنه ويخبرها بأنها أغلى شئ في حياته.

 

ومن ضمن الأحداث، طلب “مفيد عاشور” من نجله “دياب” أنه يتخلص من المعلم قلاش بمقابل جنيهات دهب كثيرة، خوفا من أن يكشف سر المعلم حامد والد مصطفى شعبان.

 

مسلسل المعلم يعرض على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.
 

مسلسل المعلم ، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.