رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة 28 من مسلسل حق عرب

نشر
حق عرب
حق عرب

تدور أحداث الحلقة 28 من مسلسل حق عرب، حول العديد من المواقف الصعبة التي عاشها  عرب (أحمد العوضي) وعبد ربه (رياض الخولي)، وكانت شهدت الخلقة الاخير اتهام طليقه رياض الخولي وفاء عامر بالخيانة مع احمد العوضي.

يواجه عرب عبد ربه ويتهمه بقتل والده. ينكر عبد ربه التهمة ويتهم بدوره عرب بقتل شقيقه، في الحلقة ٢٨ من مسلسل حق عرب الذي يعرض يوميا على شاشة أون.

وضمن احداث الحلقة ٢٨، كان هناك محاولة اغتيال عرب، إذ أن عرب تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مجهولين، وينجو عرب من محاولة الاغتيال لكنه يصاب بجروح خطيرة.

 علاقة صباح (وفاء عامر) وعبد ربه في الحلقة ٢٨ من مسلسل حق عرب:

 تكتشف أنغام بنت عبدربه وصباح حقيقة علاقة أمها صباح بعبد ربه، وتشعر أنغام بالغضب والخيانة وتترك منزل أمها، وتواجه أنغام عبد ربه وتتهمه بتدمير حياة أمها، ينكر عبد ربه التهمة ويحاول تبرير موقفه.

وانتهت الحلقة 28 من مسلسل حق عرب، بمشهد مثير حيث يهدد عرب عبد ربه بالانتقام لموت والده.

ينتظر النجم أحمد العوضي عرض مسلسل حق عرب الحلقة ٢٩ ليلة غدا الاثنين، عبر شاشة قناة ON E وON DRAMA وقنوات ART حكايات 1،2، والمقرر أن تشهد العديد من الأحداث، وتبدأ بمواجهة قوية بين عرب السويركي وعبدربه ومازن، ويطلب من فتاة أن تقوم بالتعرف على الأخير وتشغله حتى ينتقم منه.  

الحلقة 26 من مسلسل حق عرب

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26 تغيير مشاعر عرب السويركي تجاه أنغام، ويخبرها أنه لن ينسى مساندتها له، وأن حنان خرجت من قلبه دون رجعة، ويقول لها أنا بحبك وأتمنى تكوني زوجتي.

تقول سميحة لزوجها جمال إنها قامت بإجهاض نفسها والابتعاد عن رباح أبوالدهب، وطلبت منه أن يفكر في كيفية التخلص من حنان زوجة والدها.

ذهبت محاسن إلى عرب السويركي وتقول له إنها تريد أن تخبره بسر سوف يغير حياته ولكن تسبقه صباح الجياش وتقوم بقطع كلامهما.

طلبت حنان من عبدربه أن تنجب طفلًا منه، ليتذكر الرؤيا التي كانت تطارده بأن نجله الذي من صلبه سوف يقتله.

قالت حنان لعبدربه إن سيرة ابنته أنغام على لسان كل أهل المغربلين بسبب دخولها وخروجها الدائم مع عرب السويركي وعليه أن ينهي هذا الأمر ليقوم بضربها معترضا على كلامها.

تزوج على شقيق عرب السويركي ولم يخبر شقيقه أو يدعه لحفل زفافه، ويطلب منه حماه أن تغادر أمه حفل الزفاف لأن الحفل يحضره شخصيات هامة، ويطلب منها الذهاب وعدم التواجد في الفرح.