رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "المعلم" الحلقة 22.. مصطفى شعبان يكتشف مرض زوجته

نشر
الأمصار

تضمنت الحلقة 22 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024 أحداثا مثيرة.

 

 

وبدأت الحلقة، بنقل “زمزم” والتي تلعب دورها “سهر الصايغ” إلى المستشفى بعد فقدها للوعي،  وهناك أخبر الطبيب “لـ منعم” والذي يلعب دوره أسامة الهادي أن التحاليل أثبتت أنها مريضة بسرطان الدم.

 

وتتوالى الأحداث، ويذهب “المعلم” إلى منصور الجنتيل وعنتر وشداد لمساواتهم على نصيبه في المخدرات  التي دخلت معه في شحنة السمك التي اشتراها من السويس دون علمه، ويطلب “المعلم” من الجنتيل ان يكتب له محلات سوق السمك و250 مليون جنيه مقابل أن يعطي له المخدرات.

 

ومن ضمن الأحداث، يكتشف “المعلم” (مصطفي شعبان) للمرة الأولي أن زوجته “زمزم” والتي تلعب دورها سهر الصايغ  بأنها مريضة بسرطان الدم، حيث أنها أخفت عن الجميع حقيقة مرضها طوال الحلقات السابقة ورفضت العلاج لأنها تعلم أن حالتها ميؤس منها، وفي مشهد مؤثر قام “المعلم” بلوم زوجته على أنها أخفت مرضها عنه ويخبرها بأنها أغلى شئ في حياته.

 

ومن ضمن الأحداث، طلب “مفيد عاشور” من نجله “دياب” أنه يتخلص من المعلم قلاش بمقابل جنيهات دهب كثيرة، خوفا من أن يكشف سر المعلم حامد والد مصطفى شعبان.

 

الفنان المصري كريم عبدالعزيز يدافع عن «عامية الحشاشين»: الأنسب والنهاية غير متوقعة


كشف الممثل المصري كريم عبدالعزيز، أن نهاية مسلسل "الحشاشين"، الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني الحالي، ستكون مفاجئة تمامًا للجمهور.

وفي مقابلة مع برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "9090" المصرية قال كريم عبدالعزيز: "نهاية مسلسل الحشاشين غير متوقعة، ومشهد مقتل ابني في المسلسل كان ممزوجًا بـ80 إحساسًا، منها القسوة والأبوة، وكان لزامًا أن يظهر كِبر شخصية حسن الصباح، وخطورة هذه الشخصية تكمن في أن الضحكة في توقيت غير مناسب قد تُوصل معنىً آخر".

وعن خلط بعض المشاهدين بين حبه كشخص وحب شخصية حسن الصباح، أوضح كريم عبدالعزيز: "بعض الناس يقولون إنهم أحبوا حسن الصباح، وهذا غير صحيح، إنهم أحبوا شخصية كريم عبدالعزيز، وحدث خلط، فهذه الشخصية تقتل وتدعي الدين، فلو أحبوه فهذا يعني أن لدينا مشاكل".

وعن حبه أو كرهه لشخصية بطل العمل، قال كريم عبدالعزيز: "لو كرهته سأعتذر عن المسلسل، لأنني لزامًا عليّ أن أصدق منطقه حتى أتمكن من تجسيد الشر الذي سيكرهه الجمهور، وكان لزامًا علينا أن نقدم حسن الصباح الحقيقي، وكان لزامًا أن يكون له كاريزما وقبول".