رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساشا بارون كوهين وإيسلا فيشر يعلنان طلاقهما بعد 14 عاما من الزواج

نشر
ساشا بارون كوهين
ساشا بارون كوهين وإيسلا فيشر

أعلن الممثل العالمي ساشا بارون كوهين والممثلة العالمية إيسلا فيشر طلاقهما بعد ما يقرب من 14 عامًا من الزواج وأكثر من 20 عامًا معًا، حيث شارك الثنائي الأخبار من خلال نشر صور متطابقة على قصص انستجرام الخاصة بهم.

وفي الصورة، ارتدوا ملابس التنس، وجاء في المنشور: "بعد مباراة تنس طويلة استمرت أكثر من عشرين عامًا، أخيرًا نضع مضاربنا جانبًا".

ومضى الزوجان ليقولا إنهما "تقدما بطلب مشترك لإنهاء زواجنا" في عام 2023.

وأضافوا، "لقد أعطينا دائمًا الأولوية لخصوصيتنا، وكنا نعمل بهدوء على هذا التغيير.. نحن نشارك إلى الأبد فة إخلاصنا وحبنا لأطفالنا، نحن نقدر بشدة احترامك لرغبة عائلتنا في الخصوصية."

التقيا في عام 2001 وتمت خطبتهما بعد ثلاث سنوات، ثم رحبا بطفلتهما الأولى في أكتوبر 2007، وتزوجا في باريس عام 2010 وأنجبا طفليهما الثاني والثالث في عامي 2010 و2015.

الممثل العالمي ساشا بارون كوهين

ساشا بارون كوهين ممثل بريطاني من أصل يهودي من مواليد 13 أكتوبر 1971، في همرسميث غرب لندن، حاصل على جائزة الغولدن غلوب 2007 لأفضل ممثل في فيلم كوميدي عن دوره في فيلم بورات. ولد ساشا لعائلة أرثوذكسية يهودية حيث أنه الابن الأصغر لها من أصل ثلاثة أبناء. والد ساشا يهودي من ويلز في حين أن والدته كانت معلمة من مواليد إسرائيل.

تلقى الممثل العالمي ساشا بارون كوهين تعليمه لأول مرة في كلية سانت كولومبا, سانت ألبانز, قبل أن ينتقل إلى مدرسة هابرداشرز أسك للبنين, وهى مدرسة مستقلة في إلستري, هيرتفوردشاير, درس التاريخ مع التركيز على معاداة السامية في كلية المسيح, كامبريدج وتخرجت عام 1993 مع مرتبة الشرف من الدرجة الثانية.

كطالب جامعي, كتب ساشا بارون كوهين أطروحته عن حركة الحقوق المدنية الأمريكية، أثناء عضويته في نادي الهواة الدرامي بجامعة كامبريدج, قدم بارون كوهين عروض مثل عازف الكمان على السطح و سيرانو دي برجراك، وكذلك في مسرح هابونيم درور اليهودي.

الزواج والعائلة

التقى ساشا بارون كوهين بالممثلة الأسترالية إيسلا فيشر عام 2002 في حفل أقيم في سيدني، انخرط الزوجان في عام 2004، بعد تحول فيشر إلى اليهودية, تزوج الاثنان في 15 مارس 2010 في باريس في حفل يهودي، ولديهم ابنتان تدعى أوليف (مواليد 2007) وإيلا (مواليد 2011) وابن اسمه مونتغمري (مواليد 2015), وقسموا وقتهم سابقًا بين مرليبون ولندن ولوريل كانيون في لوس أنجلوس قبل الانتقال إلى سيدني.