رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«هالة صدقي» تكشف عن لقبها من يوسف شاهين ورسالة حب من مجهول

نشر
الأمصار

أفصحت الفنانة المصرية هالة صدقي عن اللقب الذي منحه لها المخرج الراحل يوسف شاهين، في حديثها ببرنامج "بودكاست بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "في مشهد من فيلم (هى فوضى) مع يوسف شاهين، أخبرني بعد انتهائي من المشهد والدموع في عينيه أنني محمود مليجي النساء".

كما قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "شعرت في ذلك الوقت كأنني قد اجتزت دورة في معهد السينما وحصلت على درجة الدكتوراه".

وبخصوص الموقف الفريد الذي تعرضت له مع إحدى المعجبات، قالت الفنانة المصرية هالة صدقي: "أتذكر خلال الصيف، التقيت بسيدة أنيقة ومهذبة جدًا التقطت معي صورة ثم طلبت مني أن أشتمها، لم أصدق ما سمعت في البداية، لكن بعد أن أصرت، وصفتها بأنها غبية فشكرتني كثيرًا".

مسلسل "جعفر العمدة"

ولمعت هالة صدقي في رمضان 2023 بدور الملكة صفصف في مسلسل "جعفر العمدة" الذي قام ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، حيث أثار العمل والشخصية اهتماما واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك في المسلسل نخبة من الفنانين من بينهم مي كساب، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، دعاء حكم، منذر ريحانة، طارق النهري، أحمد داش، أحمد عبدالله، سلوى عثمان، لبنى ونس وغيرهم، وكان العمل من إنتاج شركة ميديا هب، وإخراج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

وكشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن علاقة عاطفية لم تكتب لها الاستمرار بسبب الاختلاف الديني، مشيرة إلى أنها عاشت هذه القصة في سن مبكرة.

وقالت صدقي: "كنت في قصة حب رائعة مع شخص كنا معًا في نفس النادي، كانت هناك مشاعر حقيقية وكانت قصة جميلة، كنت صغيرة، وعندما تقدم لخطبتي، لم يكتمل زواجنا بسبب اختلاف ديننا، لكني فعلاً أحببته".

واسترسلت في حديثها: "كان يأتي بسيارته ويتوقف تحت المنزل، بينما كنت أجلس في الشرفة أذاكر، وكان يلوح لي بيده وأنا أراه، وينتظر حتى أطفئ الأنوار".

وروت هالة صدقي قصة أخرى، فقالت: "أثناء جلوسي للدراسة في الشرفة، كنت أتلقى بين الحين والآخر رسالة حب من مجهول".

وكشفت صدقي عن صاحب هذه الرسالة، فقالت: "اكتشفت أن المرسل هو جد صديقتي، رجل كبير، وعندما سألت عنه، علمت أنه أصيب بنزلة برد بسبب استيقاظه في الساعة 4 صباحًا ليجلس في الشرفة".